• ×

قائمة

Rss قاريء

تفاصيل لقاء محمد بن سلمان بشاب من ذوي الاحتياجات الخاصة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
متابعات نبراس 
كانت لحظة ثمينة لا تنسى، بهذه العبارة بدأ الشاب فهد العبد اللطيف بعد لقائه ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان صدفة في طريقه وسط نيوم الجديدة من شرما لحقل ظهر اليوم الاثنين.

العبداللطيف تمنى أنه سمع العبارة التي نطقها الأمير محمد بن سلمان وقت تصويره مقطع فيديو حيث قال "أنا من ذوي الاحتياجات الخاصة ولم أسمع ما قاله الأمير لي أثناء تصوير المقطع لكن ابني عمر كان بجواري وقال لي إنه قال: (تامر شي) لكنني ودعته سريعاً لجهلي بتفاصيل الحدث الخاطف".


وأضاف فهد أنه قام بشرح الموقف الذي حدث له عن طريق لغة الإشارة في فيديو مباشر قام بتوثيقه بعد معرفته أن الأمير محمد بن سلمان في السيارة المجاورة له "عندما كنت مع عائلتي وكلهم كانوا فرحين بهذه الصدفة لكني تمنيت أن أوصل صوتي لولي العهد".


تفاعل الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي مع أحد الشباب السعوديين من ذوي الاحتياجات الخاصة عندما شاهده على أحد الطرق...شاهد فرحة شاب سعودي برؤية محمد بن سلمان في الطريق بنيوم السعودية
وبين بأنه من عشاق رياضة الراليات وشارك في رالي حايل وجدة والإمارات وحقق إنجازات عديدة، وحريص دوريا على الذهاب إلى شرما وحقل لجمال البحر وهدوء المكان.

وشهد المقطع الذي تم توثيقه لولي العهد السعودي مع الشاب فهد العبداللطيف وهما في سيارتين مختلفتين يتبادلان الترحيب انتشاراً واسعا في وسائل التواصل الاجتماعي.
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
 0  0  613

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:27 صباحًا الثلاثاء 14 مايو 2024.