• ×

قائمة

Rss قاريء

الزميل موسى عضواً في الشبكة الإقليمية الإجتماعية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الدوحة-نبراس 
حصل المشرف العام على الرياضة بصحيفة المسار، الزميل الإعلامي إبراهيم موسى، على عضوية الشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية، والتي تُعتبر مؤسسة استشارية ومهنية مستقلة ذات فروع في عدة دول عربية وأجنبية، وتهدف لنشر ثقافة المسؤولية الاجتماعية في دول الخليج العربي ومنطقة الشرق الأوسط.
نائب رئيس مجلس الإدارة المشرف العام على الشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية بدولة قطر الأستاذ الدكتور علي بن عبدالله آل إبراهيم، سلم العضوية للزميل إبراهيم خلال تواجده في العاصمة القطرية الدوحة مؤخراً.
يُشار إلى أن الزميل موسى، مستشار إعلامي، بدأ ممارسة الصحافة عام 1998م، مُنطلقاً من صحيفة المدينة المنورة، وتنقل بعدها في عدة صحف ومطبوعات، منها: صحيفة الملاعب الرياضية ومجلة فراس للفتيان والفتيات، ومجلة القمة الرياضية، وصحيفة الرياضي، ومجلة النادي الأسبوعية، وصحيفة عكاظ، ومجلة سبورت 2 التونسية الأسبوعية، وصحيفة النادي اليومية، وأخيراً انضم للإشراف على القسم الرياضي بصحيفة المسار. ويُعتبر الزميل إبراهيم موسى، أول صحفي من المملكة يتم إختياره ضمن الثلاثة المرشحين لجائزة الصحافة العربية للفئة الرياضية في الدورة الثالثة عشرة من الجائزة عام 2014م، وأختير ضمن المرشحين الثلاثة للفئة الرياضية في الدورة الخامسة عشرة لجائزة الصحافة العربية هذا العام، وذلك للمرة الثانية.
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : alisar
 0  0  725

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:20 مساءً الخميس 2 مايو 2024.