• ×

قائمة

Rss قاريء

أكثر من 60 مرأة سعودية يشاركن في اليوم العالمي لرائدات الأعمال اليوم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
نبراس - جمعه الخياط - جدة : 

تشارك أكثر من 60 مرأة سعودية في حملة يوم رائدات الأعمال العالمي، والذي يوافق هذا اليوم 19 من نوفمبر2015".

وكانت رائدات الاعمال السعوديات اطلقن الشهر الماضي حملة دعو فيها المرأة السعودية للمشاركة في الحملة وابراز الانجازات التي حققتها واصبحت فيها مثالا للمرأة العربية.

وقالت سفانه دحلان، سفيرة يوم رائدات الأعمال العالمي في المملكة، أنه بعد إطلاق الحملة في مواقع التواصل الإجتماعي، حظيت باهتمام كبير من الكثير من السعوديات على مختلف أعمالهم وتخصصاتهم، حيث أن الحملة دعت كل السعوديات بتخصيص دقيقة للاحتفاء بأنفسهن وسيرهن الكبيرة في ظل هويتهن الاسلامية، من خلال تسجيل فيديو كليب قصير يعبرن فيه عن رسالتهن للمجتمع.

وأضافت دحلان " وجدت الحملة تعاون وتفاعل كبيرين من السيدات، والنشاطات المشاركة تنوعت من مختلف مناطق المملكة، مما يدل على أن المرأة السعودية أصبحت منبع ومصدر لتصدير المبادرات والإفكار، وأكثر تفاعلا مع ما يطرح في المجتمع من القضايا، بالاضافة الى أن الحملة التي جائت بفكرة سعودية تبنتها عدة سفيرات في الدول العربية الاخرى ".

وأشارت دحلان، أن هناك عدد كبير من الفيديوهات التي تم تسجيلها من قبل السعوديات للمشاركة في حملة يوم رائدات الأعمال العالمي من سبعة مناطق في المملكة، حيث تم العمل عليها بهدف عرضها في حفل اليوم العالمي لرائدات الأعمال في مدينة واشنطن.
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : سمر ركن
 0  0  329

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:29 مساءً السبت 18 مايو 2024.