• ×

قائمة

Rss قاريء

خليجي يقتل رجل أعمال آسيوي في دبي بسبب «صورة»

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
متابعات - نبراس 
ألقت شرطة دبي القبض على مواطن خليجي أقدم على ضرب رجل أعمال آسيوي في مطعم بأحد الفنادق الشهيرة، ما أدى إلى وفاة الأخير بعد سقوطه وارتطام رأسه بالأرض، بحسب صحيفة "الإمارات اليوم" .

وقال مساعد القائد العام لشرطة دبي لشؤون البحث الجنائي اللواء خبير المنصوري، أن تفاصيل القضية تعود إلى أن الخليجي كان يجلس برفقة خطيبته في مطعم بأحد الفنادق، فيما كان الآسيوي وبرفقة أصدقائه يجلسون على طاولة قريبة، وكانوا يلتقطون الصور باستخدام هاتف نقال. وأضاف أن عملية التقاط الصور أزعجت الخليجي الذي طلب أحد العاملين في المطعم إبلاغ الآسيوي وأصدقائه بالتوقف عن التصوير لأنها تظهره وخطيبته في الصورة، لكن الآسيوي رفض ذلك بدعوى أن هذا شأن يخصهم. وتابع أن الخليجي توجه إلى طاولة الآسيوي وطالبه بالكف عن سلوكه إلا أن الأخير وقف متحدياً فوقعت مشادة كلامية بين الطرفين دفعت الخليجي إلى توجيه ضربه إلى الآسيوي فسقط وارتطم رأسه بالأرض.

وأشار اللواء المنصوري إلى أن الآسيوي نقل بواسطة الإسعاف إلى المستشفى على الفور من أجل تلقي العلاج لكنه فارق الحياة في صباح اليوم التالي، فيما قامت الشرطة بإلقاء القبض على الخليجي وأحيل إلى النيابة بتهمة القتل الخطأ.
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : admin
 0  0  730

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:18 صباحًا الجمعة 17 مايو 2024.