• ×

قائمة

Rss قاريء

استكشف تركيا دون عناء مع قاعدة الإعفاء من التأشيرة الجديدة والتأشيرة الإلكترونية وخدمات التوقف المجانية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جدة-نبراس-المملكةالعربية السعودية 


أشادت الخطوط الجوية التركية، الشركة الرائدة عالميا في مجال الطيران، بالخطوة الرئيسية التي اتخذتها تركيا لتمديد الدخول بدون تأشيرة لمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة وعمان والبحرين والمملكة العربية السعودية، اعتبارا من 23 ديسمبر 2023. يمكن للسياح الآن قضاء 90 يوما من أصل 180 يوما في تركيا بدون تأشيرة. ومن المقرر أن تعزز قاعدة الإعفاء من التأشيرة الجديدة العلاقات بين تركيا وهذه البلدان، وتزيد من تعزيز أعداد السياح في البلاد اعتبارا من عام 2024.



ويعد القرار، الذي صدر بموجب مرسوم رئاسي صادر عن رجب طيب أردوغان، رئيس تركيا، مبادرة تهدف إلى تعزيز التبادلات الثقافية بين تركيا والدول المعنية، والأهم من ذلك تشجيع السياح على استكشاف تاريخ البلاد الغني والعجائب القديمة والتراث النابض بالحياة.



توفر تركيا أيضا خيارات التأشيرة الإلكترونية للمغتربين الذين يعيشون في دول مجلس التعاون الخليجي. يمكن للمسافرين المؤهلين التقدم بطلب إلى نظام التأشيرة الإلكترونية (التأشيرة الإلكترونية). يمكن لمواطني الجزائر ومصر والهند والعراق وليبيا وباكستان وفلسطين والفلبين واليمن الذين يحملون تأشيرة صالحة أو تصريح إقامة ساري المفعول من إحدى دول شنغن أو الولايات المتحدة الأمريكية أو المملكة المتحدة أو أيرلندا التقدم بطلب للحصول على التأشيرة الإلكترونية.



أحمد بولات، رئيس مجلس الإدارة واللجنة التنفيذية في الخطوط الجوية التركية، قائلا: "تواصل تركيا توسيع علاقاتها الدولية من خلال المرسوم الرئاسي الجديد الصادر لإعفاء مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة والبحرين والمملكة العربية السعودية وسلطنة عمان من التأشيرات. هذه الخطوة جديرة بالثناء ، حيث تخطو البلاد خطوات كبيرة في قطاع السياحة لتعزيز المزيد من التبادل الثقافي. تدعم الخطوط الجوية التركية الإعفاءات من التأشيرة، مما يجعل السفر أسهل من خلال خدمات التوقف المجاني لمسافرينا. بصفتنا الناقل الوطني لتركيا، فإننا نمنح ركابنا الفرصة لصنع ذكريات لن ينسوها أبدا في اسطنبول الجميلة. وبعد مبادرة الإعفاء من التأشيرة، نتطلع إلى اختيار الناس في جميع أنحاء العالم للخطوط الجوية التركية لرحلات عطلاتهم حيث نقدم عطلة صغيرة خلال رحلتهم".


يمكن للمسافرين الذين يختارون الخطوط الجوية التركية للسفر عبر مطار إسطنبول إلى أي مكان في العالم الحصول على فرصة لاكتشاف اسطنبول مجانا. ويحق لركاب الترانزيت التابعين للخطوط الجوية التركية فتح وجهتين بتذكرة طيران واحدة، حيث تقدم الناقلة الوطنية خدمتي توقف، إقامة فندقية مجانية وجولة مجانية في المدينة، لاستكشاف مدينة إسطنبول أثناء الترانزيت.


يمكن لركاب الخطوط الجوية التركية الذين يحجزون رحلات خلال فترة توقف تتراوح من 6 إلى 24 ساعة الاستفادة من Touristanbul - وهي خدمة جولات مجانية في المدينة تتيح للمسافرين تذوق واكتشاف التراث الغني لإسطنبول من خلال 8 جولات إرشادية مختلفة. وبدلا من ذلك، يمكن للمسافرين الذين يحجزون رحلات مع توقف لمدة 20 ساعة على الأقل في مطار إسطنبول الحصول على فرصة لاستكشاف المدينة مع خدمة التوقف "التوقف في اسطنبول" بشكل مستقل وبالسرعة التي تناسبهم - مع إقامة مجانية في الفنادق الشريكة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة turkishairlines.com/en-int/stopover-and-touristanbul
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : alisar
 0  0  2187

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:11 مساءً الخميس 9 مايو 2024.