• ×

قائمة

Rss قاريء

محمود سرور عازف الكمان المعروف يجري عملية قسطرة بالقلب

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جدة - نبراس 


يجري عازف الكمان الشهير الموسيقار محمود سرور ، عملية قسطرة بالقلب بأحد المستشفيات الكبري بالقاهرة ، حيث يقوم بتركيب دعامتين بالقلب.

ودون نجل العازف الشهير عبر تويتر مناشدة بالدعاء لوالده بالشفاء قبل اجراء العملية .

وفور معرفة الخبر وتعرض الفنان الكبير لأزمة صحية ، انهالت الدعوات ورسائل المحبة لتتمني الشفاء العاجل لعازف الكمان الشهير من احبائه وزملائه وعشاقه بالملايين في ارجاء الوطن العربي .

ويعد محمود سرور عازف كمان مصري من مواليد القاهرة في العاشر من نوفمبر 1972, تتلمذ على يد الاستاذ الكبير عبده داغر و حصل على بكالوريوس المعهد العالي للموسيقي العربيه عام ١٩٩٥ بدرجة امتياز .

وكانت أخر مشاركات الموسيقار محمود سرور، بالحفل الأخير الذي أحياه الفنان تامرعاشور بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، حيث كان قائد فريق الوتريات بالفرقة الموسيقية المصاحبة للنجم تامر عاشور.

يذكر أن العازف محمود سرور من أهم عازفين الكمان والربابة في مصر والوطن العربي، لا يخلو حفل كبير في مصر ولا الخليج إلا ونجده على رأس الفرقة الموسيقية.

عزف سرور وراء أهم وأكبر المطربين والمطربات في مصر والوطن العربي مثل محمد عبده، راشد الماجد، ماجد المهندس، أصالة ،أنغام، شيرين عبدالوهاب ، ملحم زين، رابح صقر، كما شارك في أغلب الجلسات الغنائية العربية في السعودية والأمارات والكويت وعديد من دول عربية أخرى.
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
 0  0  377

التعليقات ( 0 )