• ×

قائمة

Rss قاريء

لاختبار بيك أب "نافارا" الجديد كلياً

نيسان العربية السعودية تطلق برنامج اختبار للقيادة على الطرقات الوعرة في المملكة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
• نافارا تجمع الخبرات المكتسبة في فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات مع الأداء القوي لسيارات البيك أب من نيسان
• السيارة الأفضل ضمن فئتها من حيث القوة وعزم الدوران بمحرك سعة 2,5 ليتر
المملكة العربية السعودية؛ مارس 2017: أطلقت شركة نيسان العربية السعودية مؤخراً برنامج اختبار للقيادة على مدى 3 أشهر في مختلف أرجاء المملكة العربية السعودية، وذلك بهدف تمكين عشاق سيارات نيسان من اختبار تجربة قيادة مشوقة لسيارات البيك أب "نافارا" الجديدة. ويسلط هذا البرنامج الضوء على إمكانات السيارة ومزاياها للمستخدمين الذين يعتمدون على سيارات البيك أب للعمل والاستخدام الشخصـي.
وبهذه المناسبة، قال سيمون فريث، المدير التنفيذي لشركة نيسان العربية السعودية: "انطلاقاً من ريادتها عبر مختلف الفئات، تركز نيسان جهودها لدعم هذا المشروع وتوفير الفرصة أمام عملائها وعشاق سياراتها لاختبار الإمكانات الحقيقية لسيارة البيك أب ’نافارا‘ الجديدة والتي لا يمكن إدراك مزاياها سوى من خلال اختبار قيادتها على الطرقات الوعرة".
بدوره، قال عامر علي، أحد عملاء نيسان: "قبل اختبار القيادة، لم أتخيل استخدام هذه التقنيات في سيارة ’بيك أب‘ بما في ذلك ناقل حركة يدوي بست سرعات، و’نظام المساعدة للقيادة في المرتفعات‘ الذي يمنع شاحنة ’نافارا‘ من الرجوع للخلف، و’النظام*المساعد*لنزول المنحدرات‘ الذي يحد من انحدار الشاحنة بسرعة. وأخيراً اختبرت عن كثب القوة الضاربة وعزم الدوران المذهل لمحرك ’نافارا‘ سعة 2,5 ليتر، حيث شقت طريقها على مسار وعر بمنتهى السهولة".
وأضاف فريث: "انسجاماً مع شعار الشركة ’إبداع يثير الحماس‘، يجمع مفهوم ’نافارا‘ بين حداثة هذا الطراز والأداء القوي لشاحنات البيك أب من نيسان، وهي ميزة جعلتها واحدة من سيارات البيك أب الأفضل مبيعاً في دول مجلس التعاون الخليجي خلال العقود الماضية".
وانسجاماً مع التزام نيسان بتقديم ابتكارات تثير الحماس، تستحوذ البيك أب الجديدة كلياً "ناڤارا"على مجموعة واسعة من المزايا والتقنيات الجديدة ضمن فئة لطالما كانت متحفظة على تبنّي أحدث وسائل الراحة والسلامة، وفي نفس الوقت استطاعت أن تحافظ على أفضل معدّل كفاءة من ناحية استهلاك الوقود، وأقل كلفة صيانة ضمن فئتها. وترسي العديد من هذه المزايا معايير جديدة لهذه الفئة من السيارات، فضلاً عن توفير مستويات متقدمة من التقنيات للعملاء والتي لم يرونها سابقاً في شاحنات البيك أب.
وتم إطلاق البرنامج خلال شهر يناير في المناطق الشمالية والغربية على أن يشمل المناطق الجنوبية والشرقية ووسط المملكة خلال الشهرين القادمين
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : admin
 0  0  6292

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:22 مساءً الجمعة 3 مايو 2024.