• ×

قائمة

Rss قاريء

الغسـان للسيارات تكشف عن إنفينيتي Q30 في حفل اعلامي كبير بجدة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جدة-نبراس 

كشفت مؤسسة غسان عبد الرحمن السليمان التجارية (الغسان للسيارات) ، الموزع المعتمد لسيارات انفينيتي في المملكة العربية السعودية خلال حفل اعلامي خاص في مركزها الرئيسي بجدة عن سيارة إنفينيتي Q30 الجديدة كليًا التي انتظرها عشاق الفخامة من عملاء انفينيتي بالمملكة .

وتمثل إنفينيتي Q30 المدمجة والنشطة طرازًا جديدًا من المركبات الفخمة لفئة جديدة من العملاء. كما تمثل السيارة الدخول الأول لإنفينيتي في فئة السيارات المدمجة الفاخرة التي تشهد نموًا متسارعًا، ومن المتوقع أن تلعبQ30 دورًا مهمًا في استمرار نمو العلامة التجارية في المنطقة.



وقال الشيخ غسان عبد الرحمن السليمان، رئيس مجلس ادارة الغسان للسيارات: "عندما قمنا بعرض إنفينيتي Q30 للمرة الأولى لعملاءنا عبر شبكات التواصل للحصول على تعليقاتهم وقد نالت السيارة اشادة الجمهور بشكل كبير، ونحن فخورون للغاية بتواجدنا هنا اليوم لتدشين السيارة رسميًا في جميع مراكزنا بالمملكة وتعتبر إنفينيتي Q30 فئة جديدة لعلامة إنفينيتي الفاخرة، ونحن على ثقة بأن هذه السيارة ستساهم في تقديم تجربة إنفينيتي لشريحة جديدة من العملاء المميزين".



تستخدم Q30 ملامح تصميم إنفينيتي المميزة وتطورها إلى أشكال ديناميكية جديدة. فعلى سبيل المثال، استوحى الشبك الأمامي ثلاثي الأبعاد بالقوس المزدوج من إنفينيتي Q50، مع حركة أكثر مرونة نحو المصابيح الأمامية. وتتدفق المنحنيات المثيرة والخطوط الثورية على غطاء المحرك وحاميات الطين وعبر خط الهيكل نحو كتف السيارة ذو الشكل الموحي بالقوة.



وتتقدم الأقواس على شكل حرف C التي تميز العلامة التجارية لتشكل هلالًا ديناميكيًا يؤكد الحركة حتى عندما تكون السيارة في حالة التوقف. ويوحي تباين خط السقف الطويل والمنخفض بصورة السيارة من نوع الاستيشن، بينما تضيف الوضعية المرتفعة إلى روعة التأثير البصري. ويضيف ذلك كله أيضًا إلى جمال الشكل الأنيق الذي يمنح انطباعًا بأن السيارة في حالة الحركة حتى عندما تكون في حالة التوقف. ويحقق التوازن بين الأشكال المنحوتة التي تتبع بعضها البعض تصميمًا متجانسًا سينال اعجابك من أول نظرة.​
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : admin
 0  0  4689

التعليقات ( 0 )