• ×

قائمة

Rss قاريء

شركة محمد يوسف ناغي للسيارات تعلن عن مجموعة من العروض الحصرية بمناسبة شهر رمضان المبارك

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جدة-نبراس -
أعلنت شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، الوكيل الحصري والموزع المعتمد لمجموعة BMW في المملكة العربية السعودية، عن مجموعة من العروض الحصرية على أبرز طرازات BMW بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.



بات بإمكان العملاء الذين يودون شراء سيارة BMW الفئة الخامسة الرائدة في فئة سيارات السيدان الفاخرة لأكثر من 40 عاماً، أو أي من سيارات النشاطات الرياضية BMW X5 وBMW X6 الاستفادة من مجموعة من العروض بما فيها عرض الصيانة الشاملة BMW Service Inclusive لخمس سنوات أو 100 ألف كيلومتر (أيهما يأتي أولاً). بالإضافة إلى ذلك، سيحصل كافة العملاء على عرض تصليح لخمس سنوات أو 200 ألف كيلومتر (أيهما يأتي أولاً).



علاوةً على ذلك، يستطيع العملاء الذين يدفعون ثمن السيارة نقداً الحصول على تأمين مجاني لسنة كاملة. أما العملاء الذين يختارون تمويل سياراتهم ستبدأ الدفعة الأولى من 10% على سيارة BMW الفئة الخامسة أو 15% على سيارتي BMW X6 وX5 مع نسبة مرابحة تبدأ بـ0.49% على فترة 36 شهراً.



وتشمل عروض شهر رمضان المبارك أيضاً طرازات BMW الفئة الثالثة والفئة الرابعة والفئة السادسة وX4 وX3 حيث يحصل العملاء الذين يدفعون ثم السيارة نقداً على تأمين لمدة سنة مجاني. ويستطيعون اختيار تمويل سياراتهم أيضاً مع 10% دفعة أولى ونسبة مرابحة 0% لمدة 36 شهراً.



تعليقاً على العروض الحصرية بمناسبة شهر رمضان المبارك، قال ستافروس باراسكيفايديس، المدير العام لشركة يوسف محمد ناغي للسيارات: "خلال شهر رمضان المبارك، نسعى دوماً لرد الجميل لعملائنا ونستفيد من الفرصة للترحيب بأعضاء جدد إلى عائلة BMW لنقدم لهم عروض حصرية على الصيانة والطرازات الجديدة."



ستكون مختلف العروض سارية حتى نهاية شهر رمضان المبارك في صالات عرض شركة محمّد يوسف ناغي للسيارات في المملكة. وسيكون فريق المبيعات متوافراً خلال ساعات العمل الخاصّة بشهر رمضان من السبت إلى الخميس من الساعة 11:00 صباحاً وحتى الساعة 4:00 بعد الظهر ومن 9:30 مساءً وحتى 1:30 بعد منتصف الليل في الرياض وجدة ومكة المكرمة والمدينة المنورة ومن الساعة 10:00 صباحاً وحتى الساعة 3:00 بعد الظهر ومن 10:00 مساءً وحتى 1:00 بعد منتصف الليل. ومن ناحية أخرى، ستعمل مراكز الصيانة وخدمة ما بعد البيع من السبت إلى الخميس الساعة 10:00 صباحاً وحتى 4:00 بعد الظهر ومن الساعة 10:00 مساءً وحتى الساعة 1:00 بعد منتصف الليل في جدة والرياض ومن الساعة 9:00 صباحاً وحتى 3:00 بعد الظهر ومن الساعة 9:00 مساءً وحتى الساعة 12:00 منتصف الليل في الخبر. وستعمل مراكز الخدمة في المدينة المنورة والقصيم من الساعة 10 صباحاً حتى 4 من بعد الظهر من السبت إلى الخميس.

للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : alisar
 0  0  1285

التعليقات ( 0 )