• ×

قائمة

Rss قاريء

أوردو التركية تستعد لإقامة الملتقى الإعلامي

يشارك فبه 81 إعلاميا من 13 دولة عربية يمثلون عدة صحف ومجلات وقنوات فضائية تلفزيونية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سمر ركن . نبراس 

تبدأ يوم الخميس القادم فعاليات الملتقى التركي - العربي الذي تنظمه محافظة اوردو التركية خلال الفترة من 5 - 10 نوفمبر بمدينة اوردو .
وأوضح محافظ اوردو السيد / عرفان بالقان اوغلو ان الملتقى الذي يشارك فبه 81 إعلاميا من 13 دولة عربية يمثلون عدة صحف ومجلات وقنوات فضائية تلفزيونية يهدف إلى التعريف بمدينة اوردو التركية التي تضم ثاني مطار عالمي يقع وسط البحر ، إضافة الى التعريف بالمقومات السياحية والأنشطة الاقتصادية مبينا ان من ابرز أهداف الملتقى العمل على جذب السياح العرب خاصة من دول الخليج العربي بعد أن توفرت كافة المقومات السياحية من فنادق وشقق سكنية على مستوى عال وبأسعار مناسبة لكافة الطبقات الاجتماعية إضافة إلى جذب المستثمرين من كافة أنحاء العالم حيث تم التوصل لاتفاق مع منظمة التنمية التىكية ( دوكو ) لتهيئة مشروع تحت مسمى ( انهار مدينة اوردو تجري بخدمة السياحة ) والذي يعد خطوة أولى لنواة مشاريع سياحية نهرية في اوردو .
وأشار محافظ اوردو إلى أن الملتقى وإن كان ملتقى إعلامي فهو بالنسبة لسكان المحافظة فرصة للتعرف على شخصيات إعلامية بارزة لها حضورها المتميز في وسائل الإعلام .
وبين أن المحافظة ومن خلال مقوماتها الطبيعية قادرة بإذن الله على جذب أنظار السياح سواء تمثل ذلك في الطبيعة الخلابة أو الأنهار الجارية او حتى الصناعات التقليدية موضحا ان إنشاء المطار سيشكل عامل جذب قوي للسياح .
image

image

image

image

image
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : سمر ركن
 1  0  4.2K

التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    30 أكتوبر 2015 10:21 صباحًا الأسترد :
    جميل جداً