• ×

قائمة

Rss قاريء

الهلال الأحمر السعودي يخصص ١٢٧ مركزاً إسعافياً و٣٦١ سيارة إسعاف في مكة المكرمة والمدينة المنورة والمشاعر المقدسة خلال موسم الحج

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
مكة المكرمة-نبراس 

خصصت هيئة الهلال الأحمر السعودي, ١٢٧ مركزًا إسعافياً دائمًا ومؤقتاً، و ٣٦١ سيارة إسعاف و ٢٠ دراجة، وأكثر من ١٨٦١ شخصاً للفرق الإسعافية والقوى العاملة في نطاقات مكة المكرمة والمدينة المنورة والمشاعر المقدسة، لتقديم الخدمات الإسعافية والطبية كافة لضيوف الرحمن ، وذلك ضمن خطة الهيئة للاستعداد لموسم حج عام 1439هـ.
وتوزعت المراكز الإسعافية الدائمة والمؤقتة في نطاق العاصمة المقدسة ومشعر منى ومشعر عرفات والمزدلفة والمدينة المنورة ، فضلاً عن نطاق الإسناد، حيث تضم العاصمة المقدسة ٢٢ مركزاً إسعافياً دائماً، و١٥ مركزاً إسعافياً مؤقتاً مدعوماً بـ ٨٧ سيارة إسعاف مجهزة ، و ٦٥٣ شخصاً من الفرق الإسعافية والقوى العاملة.
كما خصصت هيئة الهلال الأحمر السعودي في مشعر منى ٢٦ مركزاً إسعــافياً مــؤقتاً مدعـوماً بـ ١٠٠ سيارة اسعاف، وأكثر من ٥٣٤ شخصاً، ما بين فرق إسعافية وأطباء وفنيين وإداريين، وتخصيص ٣٢ مركزاً إسعافياً مؤقتاً و٩٢ سيارة إسعاف مجهزة في مشعر عرفات والمزدلفة وأكثر من ٣٤٤ من القوى العاملة لتقديم كافة الخدمات الطبية إلى الحجيج.
وفي منطقة المدينة المنورة، جهزت هيئة الهلال الأحمر السعودي ١٥ مركزاً إسعافياً دائماً و٦ مراكز أخرى مؤقتة، و٦٦سيارة إسعاف و ٢٨٢ من القوى العاملة لتقديم الخدمات الطبية والإسعافية لزوار المسجد النبوي.
كما خصصت هيئة الهلال الأحمر السعودي مركزاً إسعافياً مؤقتاً و٢١ شخصاً من القوى العاملة و٢٥ سيارة إسعاف لنطاق الإسناد، فضلا عن ١٥ سيارة للتدخل السريع و٩ عربات قولف و٢٠ دراجة.
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
 0  0  215

التعليقات ( 0 )

آخر الأخبار