كرّم صاحب السمو الملكي الأمير فواز بن سلطان بن عبدالعزيز محافظ الطائف اليوم، (64) طالبًا وطالبة من الموهوبين والموهوبات، نظير تميزهم العلمي والتقني، وتحقيقهم إنجازات محلية ودولية خلال العام الدراسي 1447هـ.
واطّلع خلال التكريم على أبرز المنجزات التي حققها الطلبة، والتي شملت حصد ميداليات ذهبية وفضية وبرونزية، وتحقيق (14) مركزًا متقدمًا في مسابقات ومحافل علمية، إلى جانب اجتياز أحد الطلبة نظام التسريع.
وهنأ سمو محافظ الطائف الطلبة المكرمين، مشيدًا بما حققوه من إنجازات تعكس تميز أبناء وبنات المحافظة، ومؤكدًا أهمية رعاية الموهوبين وتنمية قدراتهم، بوصفهم ركيزة أساسية لبناء الكفاءات الوطنية وتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030.
واطّلع خلال التكريم على أبرز المنجزات التي حققها الطلبة، والتي شملت حصد ميداليات ذهبية وفضية وبرونزية، وتحقيق (14) مركزًا متقدمًا في مسابقات ومحافل علمية، إلى جانب اجتياز أحد الطلبة نظام التسريع.
وهنأ سمو محافظ الطائف الطلبة المكرمين، مشيدًا بما حققوه من إنجازات تعكس تميز أبناء وبنات المحافظة، ومؤكدًا أهمية رعاية الموهوبين وتنمية قدراتهم، بوصفهم ركيزة أساسية لبناء الكفاءات الوطنية وتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030.

كسوة الكعبة المشرفة
الفيصل يضخ المياه العذبة ويؤسس للجامعات في محافظات المنطقة / نبراس - إنتصار عبدالله
تصحيح أوضاع 249 ألف برماوي خلال عامين أطلقها الأمير خالد الفيصل عام 1434هـ


