• ×

قائمة

Rss قاريء

بعثة الأخضر تصل إلى أوستن

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
متابعات - نبراس 
وصلت بعثة المنتخب الوطني مساء يوم الأحد إلى مقر المعسكر الدائم بمدينة أوستن في ولاية تكساس الأمريكية، قادمةً من مدينة أتلانتا، وذلك لاستئناف التحضيرات لمواجهة منتخب الرأس الأخضر يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في كأس العالم FIFA 2026.

ويستأنف الأخضر مساء غدٍ الإثنين تدريباته بحصة في تمام السادسة مساءً على ملعب Q2 بمدينة أوستن، تحت إشراف المدير الفني جورجيوس دونيس، وستكون متاحة لوسائل الإعلام خلال الربع ساعة الأولى.
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : admin123
 0  0  34

التعليقات ( 0 )