• ×

قائمة

Rss قاريء

توقيع اتفاقية الرمز المشترك بين الخطوط السعودية والخطوط الجوية الماليزية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جدة - نبراس 

أعلنت كل من الخطوط السعودية، والخطوط الجوية الماليزية اليوم، عن توقيع اتفاقية الرمز المشرك، حيث تتضمن تعاوناً مشتركاً لتوسيع الوجهات وخيارات الوصول إلى وجهات داخلية في كل من المملكة العربية السعودية وماليزيا من خلال البيع المباشر على رحلات الناقلتين.
وتوفر الخطوط السعودية بموجب الاتفاقية الجديدة لمسافري الخطوط الماليزية رحلات ربط أكثر سلاسة وباقات أكثر تنوعاً من الوجهات. كما يحظى المسافرون من الشرق الأقصى ومنطقة أستراليا بسهولة الوصول إلى أبرز الوجهات في المملكة، مثل المدينة المنورة والعُلا، للتعرف على المواقع التراثية الطبيعية الرائعة فيها، بالإضافة إلى توفير رحلات عديدة إلى العاصمة المصرية القاهرة.

كما توفر الاتفاقية للضيوف على متن الخطوط السعودية رحلات ربط سلسة نحو الوجهات السياحية الأبرز في جزر بينانج الماليزية، والتي تشتهر بموقعها المدرج على قائمة اليونسكو للتراث العالمي وشواطئها الخلابة، إضافة إلى سيدني وملبورن وأديلايد في أستراليا.
وتعكس الاتفاقية عمق التعاون الذي يجمع بين الشركتين الوطنيتين، حيث تسيّران رحلات لأكثر من 100 وجهة مميزة فيما بينهما. وتستخدم الخطوط الماليزية بموجب الاتفاقية رمزها الخاص (MH) على رحلات مختارة للخطوط السعودية، بينما تستخدم الخطوط السعودية رمزها (SV) على بعض الخدمات المقدمة من قبل نظيرتها الماليزية.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال الكابتن إبراهيم الكشي، الرئيس التنفيذي في الخطوط السعودية: "يسرنا أن نتعاون مع الخطوط الجوية الماليزية لمنح مسافريها فرصة التعرف على حفاوة الضيافة العربية التي تشتهر بها الخطوط السعودية في جميع أنحاء العالم، فضلاً عن توفير فرص الوصول إلى مختلف الوجهات في منطقة الشرق الأوسط. ونتطلع لتعزيز آفاق العلاقات الثنائية في المستقبل".

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية الماليزية الكابتن إزهام إسماعيل: "يسعدنا أن نرحب بالخطوط السعودية كشريك جديد للمشاركة بالرمز بهدف الاستفادة من شبكة الناقلتين الأمر الذي سيسمح بتوسيع عملياتهما إلى جنوب شرق آسيا وأستراليا وكذلك الشرق الأوسط، وستعزز هذه الشراكة وجود الخطوط الجوية الماليزية في المملكة العربية السعودية كما ستمكّنها من إكمال الخدمات التجارية اليومية المزدوجة عبر الدوحة مع الخطوط الجوية القطرية، بالإضافة إلى الرحلات إلى جدة والمدينة المنورة التي تديرها الخطوط الجوية الماليزية لرحلات العمرة والحج".

وتصل وجهات "السعودية" إلى أكثر من مائة وجهة في أربع قارات حول العالم، مع وجود خطة طموحة لزيادة نقاط انطلاقها عبر العديد من الوجهات الدولية إلى المملكة، ويدعم ذلك أسطولها الحديث المتميز بالكفاءة التشغيلية والمقاعد الوثيرة والمزوّد بأحدث التقنيات في عالم الطيران لتعزيز تجربة السفر
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
 0  0  1068

التعليقات ( 0 )