• ×

قائمة

Rss قاريء

موريشيوس تعلن عن تسهيل إجراءات السفر للمسافرين الذين تم تطعيمهم اعتبارًا من 1 سبتمبر 2021

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الرياض، المملكة العربية السعودية 

أعلنت موريشيوس عن اجراءات جديدة سيتم اتباعها اعتبارًا من الأول من سبتمبر مع المسافرين و الزوار الملقحين بالكامل، حيث سيقضون فترة 7 أيام فقط في منتجع " بابل ريزورت" الخاص قبل الخروج لاكتشاف المزيد من جزيرة المحيط الهندي الجميلة. جاء ذلك مع بدء ظهور نتائج برنامج التطعيم الناجح للسكان في موريشيوس، حيث يتم تخفيف قيود السفر على المسافرين و السياح الدوليين تدريجياً.

جدير بالذكر أن نسبة الملقحين في موريشيوس هي 63٪ من عدد السكان بالنسبة للجرعة الأولى، و 56% من عدد السكان بالنسبة للتطعيم الكامل.



و علق آرفيند بوندهون، مدير هيئة موريشيوس لترويج السياحة قائلاً: "هذه قفزة كبيرة نحو إعادة فتح حدودنا بالكامل في الأول من أكتوبر، عندما يتم الترحيب بالمسافرين الدوليين الذين تم تطعيمهم دون قيود. سيتمكن الزائرون الذين يقدمون اختبار تفاعل بس سي آر سلبي والذي تم إجراؤه خلال 72 ساعة قبل الركوب من استكشاف الجزيرة بحرية منذ لحظة وصولهم ".

وقد اتخذت حكومة موريشيوس القرار في يناير بإعطاء الأولوية للعاملين في السياحة وموظفي الفنادق في تلقي اللقاح لضمان الترحيب بالزوار في بيئة آمنة ومأمونة في موريشيوس.

و حالياً، يتم توفير مقاعد الخطوط الجوية من أوروبا والشرق الأوسط حاليًا من قبل شركة طيران موريشيوس، وطيران الإمارات، والخطوط الجوية التركية، والخطوط الجوية الفرنسية، والخطوط الجوية الكينية، والخطوط الجوية البريطانية.

يمكن للزوار الدوليين حاليًا حجز عطلاتهم في منتجع "بابل ريزورت" إما عن طريق منظمي الرحلات أو مباشرة مع الفنادق. و سيُطلب من المسافرين غير الملقحين في شهر سبتمبر إكمال فترة الحجر الصحي لمدة 14 يومًا في فندق الحجر الصحي المخصص لذلك الغرض.

للحصول على التفاصيل الكاملة لمتطلبات الدخول وبروتوكولات الأمان، قم بزيارة www.mauritiusnow.com
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : alisar
 0  0  1162

التعليقات ( 0 )

أعلن معنا