• ×

قائمة

Rss قاريء

فندق موفنبيك سيتي ستار Movenpick City Star اصبح علامة بارزة في المنطقة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جدة - نبراس-انتصارعبدالله 
شهد فندق موفنبيك سيتي ستار جدة Movenpick City Star اقبالا خلال شهر رمضان المبارك بعد الاستعدادات التي تميزت بأجواء هانئة وديكور رمضاني فريد.
وقال السيد " رمزي شعبان " مدير عام الفندق : أن الفندق الذي افتتح في في 26 سبتمبر 2016 والذي يحتوي على 228 غرفة وجناح فضلا عن المطاعم التي اشتهر بها اصبح علامة بارزة في المنطقة .
واوضح " شعبان " : أن طهاة الفندق الموهوبون ابتكروا بوفيهات مميزة وغنية بالأطايب ومن ضمنها المأكولات الشرقية والأطباق العالمية، ومحطات الطهي الحي. ويجدر بنا تسليط الضوء على الركن الخاص بالمأكولات السعودية الشعبية والمتوقرة يومياً كالجريش والسليق والمظبي وغيرها من الأطباق السعودية المحلية وكذلك الحلويات والمشروبات الرمضانية لإضافة تجربة فريدة. واضاف يتضمن الفندق ثلاثة مطاعم منها مطعم الديرة لكل الوجبات اليومية حيث يتسع لاكثر من 120 شخص يتمتعون باشهى الماكولات، ومقهى الملتقى الأنيق وحديقة الزهور بالقرب من بركة السباحة التي يتسعان لأكر من 45 شخص تقريبا.

واشار " شعبان " إلى أن الفندق تتوافر فيه كل مقومات النجاح حيث أن الفندق الذي ينتمي إلى فئة الخمس نجوم يتميز بموقع مثالي بالقرب من مركز الحارثي للمعارض والعرب مول، ويبعد 15 دقيقة فقط عن مطار الملك عبد العزيز الدولي، ويلبّي متطلّبات المسافرين من قطاعات الأعمال والترفيه والمؤتمرات والمعارض.
وتتضمن تسهيلات الفندق ثماني قاعات مرنة للاجتماعات يضيئها نور النهار وهي مزوّدة بأحدث التجهيزات السمعية البصرية ونادي ومنتجع المها الصحي وبركة سباحة رائعة عند أعلى المبنى.

الجدير بالذكر أن الفندق وفر قاعة لحفلات الزفاف مصممة بطراز أنيق ويوفر الفندق ايضا تسهيلات خاصة بالعروس كجناح خاص مع جاكوزي بالإضافة إلى إقامة مجانية في إحدى أجنحة الفندق كهدية شهر العسل . تتسّع القاعة لحوالى 600 شخص كذلك يتوفر بهو لإستقبال المعازيم.

image


للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : admin
 0  0  1300

التعليقات ( 0 )