• ×

قائمة

Rss قاريء

أمين جدة يقوم بجولة تفقدية لمشاريع بلدية الليث

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جدة-نبراس 

ضمن برنامج الجولات التفقدية لبلديات المحافظات التابعة لأمانة محافظة جدة قام معالي أ.د. هاني بن محمد أبوراس أمين محافظة جدة, صباح اليوم الاربعاء 16 جمادى الثاني 1438هـ بجولة تفقدية على عددا من مشاريع بلدية محافظة الليث, حيث دشن معاليه خلال الجولة عدداً من المباني البلدية الحيوية بالمحافظة, وهى مبني مركز خدمات بلدية سعيا لخدمة المراكز الشمالية والميقات وحجاج ومعتمري بيت الله الحرام وتم دعمه بالموظفين, ويحتوي المبنى على مكتب الخدمات وقسم صحة البيئة والاتصالات الادارية.
وبعد ذلك دشن معالية مبني المجلس البلدي بمحافظة الليث والذي يقع على مساحة (200) م2 ويحتوي على مكتب رئيس المجلس البلدي ومكتب الأعضاء ومكتب أمين المجلس وصالة اجتماعات والعديد من الخدمات.
وشملت الجولة افتتاح مبنى بلدية محافظة الليث, حيث كان في استقبال معالي امين محافظة جدة رئيس بلدية الليث المهندس عماد الصبحي والذي قدم عرضا عن المبنى و بعض المشاريع والخدمات التي تقدمها البلدية لسكان المحافظة, ويقع مبنى البلدية على شارع الملك عبدالعزيز ويتكون المبني من (3) طوابق مساحة كل طابق (1200) م2 علي أرض مساحة (10000) م2 يضم اكثر من (60) مكتب تضم أقسام صحة البيئة والخدمات والاتصالات الادارية والشئون الفنية وأقسام المشاريع والشئون المالية والادارية والعديد من الأقسام الخدمية الاخرى كما تم تجهيز المبنى بمواقف خاصة للموظفين وأخرى للمراجعين ومواقف خاصة لذوي الاحتياجات الخاصة.
وفي نهاية الجولة التفقدية عقد معالي أمين محافظة جدة اجتماعا مع رئيس البلدية وأعضاء المجلس البلدي تم خلاله مناقشة احتياجات سكان المحافظة من الخدمات البلدية, واستقبل عددا من سكان المحافظة.
وقدم شكره لأعضاء المجلس البلدي ورئيس البلدية على التعاون المثمر في خدمة سكان محافظة الليث, ووجه رئيس البلدية بمضاعفة الجهود في تسهيل إجراءات الخدمات البلدية المقدمة لسكان المحافظة ومراعاة الإنجاز والجودة في تنفيذ المشاريع.
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : admin
 0  0  1174

التعليقات ( 0 )