• ×

قائمة

Rss قاريء

برعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن فهد بن ناصر آل سعود مُلتقى "رؤية وطن" للفنون التشكيلية يبدأ فعاليته لليوم الأول بمحافظة العلا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
نبراس - العلا 
بدأت مساء أمس فعاليات مُلتقى رؤية وطن للفنون التشكيلية برعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن فهد بن ناصر آل سعود بمحافظة العُلا بيومه الأول بحضور مُحافظ مُحافظة العُلا الأستاذ / سعد بن مرزوق السحيمي ومدير تعليم محافظة العلا ورئيس بلدية المحافظة وبحضور الفنانين والفنانات المشاركين والمشاركات من دول مجلس التعاون الخليجي والدول العربية الصديقة وزوار الملتقى. وتم إعداد ورش فنية تشكيلية لإعداد أعمال تشكيلة. حيث أبدع الفنانون والفنانات بنثر إبداعاتهم ومواهبهم الفنية, وتخصيص مرسم وورشة للأطفال من روضة توافق الإبداع بالعلا. بعدها أخذ محافظ العلا جولة على الورشة الفنية التشكيلية برفقة المشرف العام للملتقى الأستاذ/ فهد الجابري بعدها ألقى الشاعر مروان المزيني والشاعر محمد الرويلي قصيدتين بهذه المناسبة الثقافية. بعدها تم عرض شيلة عن حب الوطن والفخر والاعتزاز بحب الوطن وتحية لأبناء الشهداء. من كلمات الشاعر ماجد السراني أداء حسين الحربي للضيوف وزوار الملتقى. بعدها تم تكريم الأطفال المشاركين.

هذا وأوضح لـ"أضواء الوطن" محافظ العلا الأستاذ/ سعد السحيمي: لقد سُررتُ كثيراً ودُهشت لما رأيته في هذا الملتقى من جهود جبارة ومميزة كانت لها الأثر الواضح من بدايته التي تدل على نجاح الحفل والأروع من ذلك المسمى الذي اتخذه الملتقى ليكون عنواناً له "رؤية وطن" وأقدم شكري وتقديري واعتزازي لصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن فهد بن ناصر آل سعود لرعايته الملتقى "رؤية وطن" كما أقدم شكري للمشرف العام الفنان التشكيلي/ فهد الجابري على حسن التنظيم والأداء وشكر خاص لجميع المشاركين من المملكة وخارجها. واللجنة الإعلامية والمنسق العام الأستاذ/ مروان المزيني. واختيار العلا لإقامة هذا الملتقى باعتبارها أحد مدن السياحة لوجود الآثار التاريخية ودعم للسياحة في المحافظة.
image

image

image

image
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : admin
 0  0  542

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:12 صباحًا الإثنين 20 مايو 2024.