• ×

قائمة

Rss قاريء

جدة تستضيف معرض " التميز والاناقة " في 2017

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صالح القباص -جدة-نبراس صالح القباص - جدة

تستضيف مدينة جدة العام المقبل 2017 معرض " التميز والاناقة " الذي تنظمه مؤسسة شرق المعارض Exporise لتنظيم المعارض خلال الفترة من 2 - 4 فبراير 2017 م في هيلتون جدة " قاعة القصر "، تجري الاستعدادات حاليا لإطلاق فعالياته بشكل قوي وجذاب ليكون امتداداً لسلسلة المعارض المحلية والدولية التي تنفذها المؤسسة خلال الأشهر القادمة .

ويهتم المعرض بكل ما يختص بالعائلة واهتماماتها من ملابس وفساتين افراح وعبايات واكسسورات ومجوهرات، وعطورات ومستحضرات التجميل ، وعيادات الصحة والجمال والعناية بالبشرة ، والمفروشات ، وشركات تقديم المأكولات والمطاعم الفاخرة ، ووكلاء السفر والسياحة والفنادق والمنتجعات .

ويصاحب الحدث حملة إعلانية و إعلامية واسعة النطاق، و دعوات خاصة لكبار الشخصيات والتجار والدبلوماسيين وسيدات الأعمال.

من جهتة أبدى مدير عام مؤسسة شرق المعارض محمد قربان استعداد الشركة لتنظيم المعرض الذي يمثل لنا أهمية كبرى وتحدٍ خاص، ليفتح لنا المجال للمعارض التي تليه ، ونسعى من خلال معرض " التميز والاناقة " إلى وجود كل ما يخص العائلة تحت سقف واحد بشكل أنيق وجذاب يرى من خلاله الزائر كل ما يهمه .

وأضاف قربان عملنا على أن يكون في هذا المعرض عرض وبيع وبذلك يستفيد العارض والزائر وتكون الفائدة مشتركة خاصة وأن هناك العديد من الشركات الكبيرة ستعرض كل ما هو جديد في عالمها.
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : admin
 0  0  969

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:31 صباحًا الإثنين 6 مايو 2024.