• ×

قائمة

Rss قاريء

اللقاء التعريفي عن خدمات وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة مكة المكرمة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
نبراس - سلوى بكر - حدة 
شارك فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة مكة المكرمة بالتعاون مع الجمعية الوطنية للمتقاعدين بجدة في اللقاء التعريفي عن خدمات الوزارة بقاعة الشيخ صالح التركي بالغرفة التجارية وذلك بحضور مساعدة المدير العام _ لقطاع العمل فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة مكة المكرمة الاستاذه رندة بنت محمد أبو الخير وأعضاء جمعية المتقاعدين ومنسوبات الوزارة.
بدأ اللقاء بورقة تعريفية من شؤون عمل المرأه بجدة ألقتها الاستاذة طيبة العامودي مديرة المكتب تضمنت تعريف عن كيفية تقديم خدمات المنشآت في القطاع الخاص وتنظيم استقدام الايدي العاملة وتصحيح كافة المخالفات في سوق العمل.
ثم بعد ذلك تم تقديم ورقة عمل القتها الاستاذة تغريد الجزائري من مكتب الضمان الاجتماعي النسوي وذلك للتعريف عن البرامج التي تقدم والفئات التي يشملها المعاش الضماني والبرامج المساندة له.

و تناول اللقاء أيضاً ورقة تعريفية من الاستاذة عبير بخش مديرة وحدة الخدمات المساندة للاشخاص ذوي الاعاقة للتعريف بالخدمات المقدمة للمواطنين الذين يستحقون الإعانات المالية والأجهزة التعويضية ومايترتب على ذلك من إجراءات .

وكذلك قدمتا الاستاذة نجوى الجدعاني والاستاذة أماني اليماني ورقة عمل عن اهم الخدمات المقدمة من مركز التنمية الاجتماعية والمتضمة آلية انشاء مراكز الضيافه والارشاد الاسري ومراكز الدراسات والبحوث الاجتماعيه وكذلك التعرف على قسم المشاريع والمبادارت التنموية وأبرز الخدمات التي تقدمها بالاضافة الى التعرف على قسم الجمعيات والخدمات المقدمة لهم واهم الصلاحيات والمهام الممنوحه لهم والاشراف عليها .

وفي نهاية اللقاء تم استقبال اطروحات المستفيدات واستفساراتهم والاجابه عليها ومن ثم تم تكريم المشاركات في اللقاء التعريفي .


يذكر أن اللقاء فكرة مشرفة الخدمات والانشطة بالجمعية الوطنية للمتقاعدين الاستاذة زهية مغربي و من تنسيقها مع مكتب العمل والشؤون الاجتماعية فلها كامل الشكر .

image

image

image

image
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : سمر ركن
 1  0  2607

التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    28 نوفمبر 2016 02:35 مساءً ايمان عمرباعراقي :
    الشكر الجزيل للاستاذه زهية مغربي مديره العلاقات العامة وكذلك للعضوات وضيوفنا الكريم
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:37 صباحًا الإثنين 6 مايو 2024.