• ×

قائمة

Rss قاريء

اكبر مدينة ملاهي بالعالم مدينة الأساطير بأنطاليا التركية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
انطاليا-انتصار عبدالله-نبراس 
شهدت مدينة أنطاليا التركية المطلة على البحر المتوسط، خلال وقت قريب، افتتاح حديقة ملاهي " أرض الأساطير"، التي يطلق عليها "ديزني لاند التركية".

وقال رئيس مجلس إدارة "ريكسوس هوتيلس"، إحدى الهيئات المشاركة في مشروع الحديقة فتاح تامينجا في تصريحات للصحفيين، بعد جولة في الحديقة، إنه تم افتتاح المرحلة الأولى من الحديقة في يوليو/تموز الماضي ، بينما سيتم الإنتهاء من المرحلة الأخرة من المشروع في نهاية عام 2018 . وتبلغ قيمة الاستثمارات بها 1.5 مليار ليرة تركية (الليرة التركية تساوي 2.9 دولار أمركي تقريبا)، في حين تبلغ قيمة الاستثمارات في جميع مراحل الحديقة 4 مليار ليرة تركية.
واعتبر تامينجا أن الحديقة ستضيف الكثير لقطاع السياحة التركية، قائلاً إنها لن تكون فقط حديقة ملاهي وألعاب مائية، ومكان للتسوق، وإنما ستصبح وجهة جديدة للترفيه، وستكون الحلقة الأولى ضمن عدد من وجهات الترفيه للأجيال الجديدة.
وأوضح تامينجا، أن الحديقة ستبنى على 800 ألف متر مربع، ويتوقع أن يرتادها 15 مليون زائر سنوياً، وأن توفر فرص عمل لحوالي 4 آلاف شخص لدى اكتمالها.و أن الهدف من أرض الأساطير، إضافة ميزة أخرى للميزات العديدة لأنطاليا، وجعلها الوجهة المفضلة الأولى للسياح من تركيا ومن المنطقة.
واستطاعت مدينة أنطاليا وهي محافظة تضم عدداً من المناطق الرئيسية الشاسعة ومن بينها منطقة «بلك» ذات المنتجعات الفارهة وملاعب الجولف العالمية من جذب قرابة 20 مليون سائح في العام الماضي يشكل الروس والألمان نسبة لا يستهان بها.
ويوجد في انطاليا نحو 320 فندقاً تعد في غالبيتها منتجعات فارهة بغرف وفيلل يتجاوز عدد غرفها 500 و600 غرفة لكل فندق ممتدة على السواحل بطول 400 كيلو متر لتكون المدينة من أكبر تجمعات فنادق ومنتجعات الخمس نجوم الفارهة في العالم.
image

image

image

image
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : admin
 0  0  3041

التعليقات ( 0 )