• ×

قائمة

Rss قاريء

تملكه مجموعة الخرافي جلوبال والمطعم إضافة نوعية لقطاع الضيافة والمطعام في عروس البحر الأحمر

نينو .. عنوانٌ جديدٌ للنخبة من الذواقة في جدة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جدة - انتصار عبدالله - صحيفة نبراس 
أكد أحد أبرز رجال الأعمال الخليجيين أن السوق السعودي يعتبر من أهم أسواق المنطقة وأكثرها جاذبية، وذلك باعتبارها مركز الثقل بين دول الخليج، ناهيك عن القدرة الشرائية القوية الذي يتمتع بها السعوديون، والازدهار الذي تشهده المملكة في كافة المجالات. وأشار حيدر النقيب ووليد الخرافي مؤسسي شركة الخرافي جلوبل، ومؤسّسي مطاعم نينو في منطقة الخليج العربي، إلى أن الرؤية الجديدة التي اعتمدتها المملكة في مجال التنمية المستدامة حتى العام 2030م، ستضمن بإذن الله استقرار الاقتصاد السعودي ومواصلة نموه بعيداً عن النفط. واعتبرت الشركة أن المملكة تعد حلقة الربط الأقوى بين القارات الثلاث آسيا وأفريقا وأوروبا، خصوصاً وأنه يحيط بها عددٌ من أكثر المعابر المائية أهمية على مستوى المنطقة والعالم وهي على استعداد لتطوير مطاعم أخرى في هذا السوق.
وسبقت هذه التصريحات الحفل الاعلامي الخاص بافتتاح أول مطعم نينو في مدينة جدة، الذي أقيم بحضور حشدٍ من الإعلاميين، وقال حيدر النقيب مضيفاً "نحن فخورون بتواجدنا في المملكة أحد أهم الأسواق التي توفر بيئة استثمار آمنة وواعدة. أما توسعة شبكة مطاعمنا لتشمل مدينة جدة فقد كان أمراً بديهياً، باعتبار جدة إحدى أهم المدن السياحية في المملكة والمنطقة، والتي يقدم إليها ملايين الزوار والسياح كل عام، حيث يقدم مطعم نينو الذي يتسع ل 180 شخصاً، تشكيلة من المقبلات والأطباق الفريدة والشهية التي تروق لذائقتهم، والمستوحاة من المطبخ الإيطالي ومطابخ عالمية أخرى.
وأوضح حيدر النقيب أن "المستهلك السعودي يتمتع بذوقٍ رفيع ويملك ثقافة عالية بالعلامات التجارية العالمية خصوصاً، ما يجعلنا ملتزمين بتقديم ما يرضيه، ليجد في كل زيارة لمطعم نينو تجربة راقية متميزة من خلال قائمة من الأطباق المبتكرة، والتي يتم تطويرها باستمرار إضافة الى الخدمة المميزة، ولعل أهم ما ينفرد به نينو أنه يعتمد الصراحة والشفافية في تقديم الأطعمة ذات الجودة العالية".

الجدير بالذكر أن مجموعة الخرافي جلوبل أسست مطعم نينو في الكويت سنة 1998 وبادرت بالانتشار في الكويت والبحرين والرياض، وتعتزم المجموعة تدشين مطاعم "نينو" قريباً في كلٍ من قطر وعمان والإمارات. كما تمتلك الخرافي جلوبل عدداً من العلامات التجارية التي تزيد أفرعها عن الخمسين فرعاً وتشمل: جوني روكتس، ليلى من لبنان، بيكر اند سبايس وأخيراً وليس آخراً مقهى روكوكو الذي يقدم قائمة طعام مميزة بالإضافة الى الشوكولاته الفاخرة والآيس كريم والذي سيتم افتتاحه قريباً في جدة بجوار مطعم نينو.
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : admin
 0  0  10170

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:21 صباحًا الجمعة 3 مايو 2024.