• ×

قائمة

Rss قاريء

أخت صغرى تتبرع لأخيها بكليتها معبرة عن أسمى وأروع معاني الأخوة والترابط الأسري

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
نبراس - رياض الغامدي - جده [justify]بعد معاناة الاستاذ محمد الغامدي لما بربو عن العامين من الفشل الكلوي والعديد من العمليات الجراحية وجلسات الغسيل التي كانت على مدار 3 مرات أسبوعيا وأثارها المرهقة, وبحمد الله وتوفيقه وفريق مركز الغسيل الكلوي بالمستشفى السعودي الالماني بقيادة الاستاذ الدكتور خالد أبو زيد ومساعديه الدكتور عبد الله والدكتور عصام وفريق التمريض الذين شملوه برعايتهم بعد الله عز وجل ومتابعتهم اليومية ليل نهار.

اقترح الاستاذ الدكتور خالد أبو زيد على الاستاذ محمد الغامدي أن يجري عملية نقل وزراعة كليه ليمضي في حياته وتنتهي بإذن الله تعالى معاناته, عندها تقدم لمستشفى الملك فيصل التخصصي بجدة للقيام بإجراء فحوصات النقل والزراعة والتي استمرت لأكثر من 3 أشهر وكان المرشحون أخويه رياض الغامدي وسلطان الغامدي ولكن تم استبعادهم لعدم تطابقهم للزراعة.

عندها أثرت أخته الصغرى الاستاذة سلوى الغامدي مديرة المشاريع بشركة العالمية في جامعة الملك عبد العزيز بجدة إلا أن تتقدم للفحوصات للتبرع, لتفديه بجزء من جسدها ليعيش داخل أخيها محمد لتنهي معاناته بإذن الله تعالى, وبعد رحلة فحوصات وزيارات لمدة 3 أشهر تقرر تطابقها والحمد لله وتم اجراء*العملية في صباح أول يوم من شهر البركة والخير شهر رمضان بقيادة الجراح الدكتور محمود الأقرع وفريقه الطبي والتمريضي على بركة الله تعالى.

والأستاذة سلوى إنما بفعلها هذا تضرب أسمى وأروع وأجمل معاني الأخوة والترابط الأسري فيما بينهم الله يديم المحبة بينهم ويلبسهم لباس الصحة والعافية.

وأسرة صحيفة نبراس الاخبارية تبارك للأستاذة سلوى مبادرتها الأخوية وان يثيبها الله عز وجل على*ما قدمت ويجعله في ميزان حسناتها.

وأيضا يسرنا أن نتقدم للأستاذ محمد سالم الغامدي بالدعوات بالشفاء العاجل وان يلبسه الله لباس الصحة والعافية اللهم امين يارب العالمين.

image

سلطان الغامدي

image

رياض الغامدي
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : سمر ركن
 2  0  3041

التعليقات ( 2 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    12 يوليو 2016 09:16 مساءً جمال شرابى :
    هذا شى ليس بجديد على اهل السعوديه والذين عشت بينهم قرابة الثلاثون عام من ١٤٠٧ الى ١٤٣٧ واسرتى والله انى احب هذه البلد وهى لسيت ببعيد عنى احبها من كل قلبى وناسها بارك الله المملكه حكومة وشعباً ووقاها شر الخونه واعداء الوطن . وادعوا الله من مصر لاخى العزيز محمد الغامدى بالشفاء وان يبارك فى اخته المتبرعه اخوكم جمال شرابى الاهرام جيزه
  • #2
    12 يوليو 2016 11:28 مساءً عبدالناصر :
    اولا : اسال الله العلي القدير الشفاء التام للاستاذ محمد الغامدي واخته الاستاذه سلوى
    ثانيا : ليس بيدي غير اني اتمنى له ولها الشفاء من كل شر
    ثالثا : الله يوفقك يا استاذ محمد ويوفق الاستاذه سلوى
    رابعا : يا استاذ محمد لا تنسى سلوى فهي كلُّ ما يُسَلِّيك وينسيك أحزانك، فهي العسل لأنه يُسْليك بحلاوته، وهي الطائر المعروف السُّماني وهو أبيض اللون، واحدته "سَلواة"، وبهذا المعنى جاء قوله تعالى: ﴿وَأَنْزَلْنَا عَلَيْكُمُ الْمَنَّ وَالسَّلْوَى﴾ [البقرة: من الآية57]. وقد نزلت على قوم موسى طعاماً لهم.
    خامسا : ما عندى شي اخر اقووووله
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:25 مساءً الجمعة 10 مايو 2024.