• ×

قائمة

Rss قاريء

استمرار التوعية في جعية نقاء لمكافحة التدخين بالأحساء

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
نبراس - ميعاد عبدالعزيز - الاحساء 
تستمرُ التوعية. في جعية نقاء بالاحساء لمكافحة التدخين لينشأ جيلٍ بفكرٍ واعٍ ،لكُل من يستطيع أن يبادر ليكون أول من يمد يد العون لِيساعد الأخرين بالنصيحة و الكلمة الطيبة ، بالأرشاد لسلوكٍ صحيح.
من هنا تمتد الجمعية الخيرية لمكافحة التدخين (نقاء) بالأحساء لتساهم بحملات توعوية وعلاجية خيرية بإشراف المدير التنفيذي للجمعية الأستاذ عصام بن أحمد عبدالله الحديد ،
بدأت في اليوم العالمي للإمتناع عن التدخين ، والحملة الرمضانيه " اتركها لله " تحت مضلة مشروع ( أحساء بلا تدخين ) واستضاف الفعالية مجمع العثيم مول التجاري بالأحساء كما أنضم بالرعاية نادي الإشعاع الرياضي ومركز اليحيى للتموين و استمرت لمدة ثلاث أيام على التوالي ، وبمشاركة بعض الجهات الحكومية و الخيرية ( ادارة مكافحة المخدرات ، ادارة الصحة المدرسية بتعليم الاحساء ، الجمعية الخيرية لمكافحة السرطان ) وبمشاركة متميزه أيضاً لفريق بسمة عطاء الترفيهي بإشراف القائد الأستاذ زياد بن عبدالرحمن المهاوش.
و قد تضمنت الفعالية عدة أركان نسائية منها : الحنا ، التلوين ، الرسم على الوجه و عروض الاوبريت للأطفال و التي نُظّمت بقيادة الأستاذة مريم المهيني .
كما قامت الجمعية بتوعية الحاضرين عن اضرار التدخين والأحساء.
اكسيد الكربون لزوار الفعالية في اركان نقاء بإشراف الأستاذ أسامة بن ابراهيم الزامل ، و محاضرة توعوية ألقاها الممرض الأستاذ محمد عوض ، وفقرة إنشادية من منشد الجمعية الأستاذ خالد بن محمد البوطويبة ، واستوديو نقاء التصويري للاطفال بعدسة المصور الأستاذ عبدالله بن محمد المبرزي .
و يسعد فريق بسمة عطاء الترفيهي بمشاركة الجمعية في إنتاج المزيد من الحملات التوعوية التطوعية و الفعاليات المميزة في الأحساء.

image

image

image

image

image
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : سمر ركن
 0  0  923

التعليقات ( 2 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    23 يونيو 2016 06:32 مساءً مريم :
    موفقه دئما بخطواتك ميعاد عبدالعزيز
  • #2
    23 يونيو 2016 08:44 مساءً محمد البدر :
    متميزة الإعلامية ميعاد ، الى مزيداً من التقدم والنجاح
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:57 صباحًا السبت 18 مايو 2024.