• ×

قائمة

Rss قاريء

الأميرة جوهرة بنت فيصل تدفع بـ5844 خريجة من جامعة الطائف لسوق العمل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الطائف-نبراس - انتصار عبدالله 
رعت صاحبة السمو الأميرة الجوهرة بنت فيصل بن تركي آل سعود يوم أمس بمقر الطالبات بالحوية حفل تخريج طالبات جامعة الطائف لدرجة البكالوريوس والماجستير والدبلوم لعام الجامعي 1436-1437هـ والتي يزيد عددها عن 5844 خريجة.
وتحدثت عميدة الدراسات الجامعية بجامعة الطائف الدكتورة دلال بنت محيي الدين نمنقاني في كلمة لها خلال الحفل عن المرأة السعودية ومدى استفادتها من هذه النهضة الشاملة خاصة مع رؤية المملكة 2030 التي ستذهب بطموحها إلى أفاق جديدة في العلم والمعرفة َوقالت أننا نقَدم باقَات الورد شكراً وعرفَاناً لمقَام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود حفظَه الله وسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد (حفظهم الله لاستشعارهم أهمية العلم والتعليم ، وبما قدموه للمرأة السعودية من دعم وتحفيز ومساندة
وأضافت نمنقاني إننا اليوم نعتز بخريجاتنا ونحن نراهن بأنهن يبدأون خطواتهم الأولى نحو الإسهام في الحياة الاجتماعية والمشاركة في خدمة الوطن في نطاق من القيم الدينية والمبادئ الإسلامية السامية التي ربين عليها ونشأن في إطارها
وهنأت نمنقاني الخريجات و ذويهن بهذه المناسبة موصية إياهن بالمثابرة ومراقبة الله في أداء الأمانة المستمدة من الكتاب والسنة والاستفادة من العلم و جعله مشعلا لحماس الآخرين كي يستنير به الجيل القادم.
كما قدمت الشكر والعرفان باسمها واسم جميع منسوبات جامعة الطائف بسمو الأميرة الجوهرة بنت فيصل بن تركي آل سعود على تكرمها وتشريفها حفل التخرج ومشاركتها لنا في الاحتفاء ببناتنا الخريجات.
تلا ذلك إعلان النتيجة العامة للخريجات لهذا العام و قد أعلنتها سعادة وكيلة عميد القبول والتسجيل حيث بلغ إجماليّ عددِ الخريجاتِ اكثر من(5844)طالبة وتشرفت الخريجات المتفوقات بالسلام على صاحبة السمو لتسلم دروع التفوق.. ثم عقبها ألقت خريجات الكليات الصحية القسم .
وقد صاحب الحفل معرض احتوى على عدد من منتجات و مبيعات للطالبات الخريجات تكون كذكرى لهن في هذا الحفل حيث كان عدد المشاركات بالمعرض 22 و جميع المنتجات المعروضة من قبل طالبات ومنسوبات جامعة الطائف وهذا بلا شك، أن شاء الله سوف يساعدهن في البدء بمشاريعهن الريادية اعتبارا من يوم تخرجهن .
واختتم الحفل بتكريم راعية الحفل صاحبة السمو الأميرة الجوهرة بنت فيصل بن تركي آل سعود بتقديم هدية تذكارية
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : admin
 0  0  582

التعليقات ( 0 )