• ×

قائمة

Rss قاريء

" الراعي " يحذر من النصب بإسم الإعلام

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
نبراس - وائل بخش - مكة المكرمة 

بعد ان ظهرت علامات استفهام حول اتحاد الإعلاميين العرب ياتي الاعلامي السعودي الأستاذ / محمد الراعي ويكشف الا5جابة على كثير من التساؤلات... حيث حذر جميع الإعلاميين السعوديين من عمليات النصب ممن يدعون انهم يمثلون ( إتحاد الإعلاميين العرب ) وقال : إن الشكوك راودته عندما حصل أشخاص لاينتمون إلى الوسط الإعلامي على عضوية الإتحاد ، بل والحصول على درجة الدكتوراه الفخرية من إتحاد الإعلاميين المزعوم مع أنه ليس " مؤسسة اكاديمية" .
ويضيف الراعي أنه تاكد له وصول عروض ورسائل إلى كثير من السعوديين لدعوتهم للإنضمام مقابل مبلغ مالي بصرف النظر عن طبيعة عملهم..والحصول على العضوية الذهبية لا يتطلب سوى دفع رسوم أعلى وكذلك تقليدهم للحصول على درجة الدكتوراه الفخرية .
وأكد الراعي أن تحذيره وتأكيده هذا جاء بعد تواصله مع مؤسس ورئيس إتحاد الإعلاميين العرب الإذاعي المصري /أحمد نور الذي أكد ان شخصا" يسمي نفسه محمد الشرقاوي هو نصاب ومحتال ...وجاء في رسالة من احمد نور موجهة للزميل محمد الراعي مانصه :
" عندما وجدت سفير الجزائر بمصر وايضا سفير الكويت يكلمونني بشآن خطابات ارسلت من إتحاد الإعلاميين لرؤساء دولهم للتكريم وعلمت حينئذ ان هذا "النصاب" يتعامل باسم الإتحاد وأنه يقوم بمخاطبة جهات كبري لكي يوهم الناس انه صاحب شرعيه. وهو للآسف إمام مسجد ويعمل موظف بوزارة الأوقاف المصرية وعليه العديد من قضايا النصب و الاحتيال والآن القضاء المصري بعدما رفعنا عليه قضية، طلب القبض عليه " .
مما يذكر ان الإعلامي محمد الراعي كان قبل سنة من الآن قد نشر في حسابة على الفيس بوك يشكك في هذا الإتحاد الذي يمنح العضوية لمجرد دفع الرسوم بصرف النظر عن المهنة او الجهة التي ينتمون إليها.



وائل بخش
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : سمر ركن
 0  0  1579

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:28 مساءً الثلاثاء 7 مايو 2024.