• ×

قائمة

Rss قاريء

أمير مكة يؤكد أهمية توفير التقنية لضيوف الرحمن‏

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جدة - انتصار عبدالله - صحيفة نبراس 
استقبل مستشار خادم الحرمين الشريفين ، أمير منطقة مكة المكرمة ، صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل في مكتبه بجدة أمس (الاثنين) معالي محافظ هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور عبد العزيز بن سالم الرويس.

وخلال اللقاء أكد أمير منطقة مكة المكرمة ، على أهمية توفير التقنية لضيوف الرحمن خلال الحج والعمرة ، كذلك إيصال الخدمات التقنية والاتصالات بجودة عالية لكافة محافظات المنطقة ، فيما استمع سموه إلى شرح مفصل من المحافظ الرويس عن الخطط والأعمال الخاصة بالهيئة خلال موسمي الحج والعمرة .

وأوضح الدكتور الرويس أنه تم تشكيل فريق عمل من الهيئة في منطقة مكة المكرمة لمراقبة أداء شركات الاتصالات وتجويد الخدمات المقدمة ، كما أن هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات تشارك في خطط الطوارئ الخاصة بالدفاع المدني .

من جهة ثانية كرّم أمير منطقة مكة المكرمة ، بحضور مدير عام جمرك ميناء جدة الإسلامي محمد علي الغامدي و مدير عامجمرك مطار الملك عبد العزيز الدولي عبد الله الفلاي عدداً من الموظفين المميزين في الجمركين ، وقدّم الأمير خالد الفيصل شكره للموظفين المكرمين مؤكداً أن كل من يعمل بجد ويحقق التميز فإنه يستحق التقدير والتكريم.
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : admin
 0  0  1262

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:26 صباحًا الجمعة 10 مايو 2024.