• ×

قائمة

Rss قاريء

الأستاذه حنان بخاري تفوز بجائزة الإداري المنجز المبدع لعام 1437

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
نبراس - سمر ركن - جده : 

ضمن فعاليات احتفالات الادارة العامه لتعليم البنات لمكتب الوسط بمحافظة جدة ..
حصلت الأستاذة حنان محمد صالح البخاري على جائزة الإداري المنجز المبدع لهذا العام بعد تقديمها دراسة وتطبيقها بالثانوية الحادية والستون بجدة تتعلق بإدارة الملفات والأرشفه الإلكترونية .
وهذا ما جعل منها نموذجا فذا وفعالا في تنمية المهارات للموظفين والمسؤلين عن الأرشفه والتعامل بكفاءة عالية مع التعريف بالطرق الفنية والأسس العلمية للتنظيم الوثائقي والأرشفة بواسطة الحاسب الآلي كما هدف البرنامج .
وهذا ما جعلها مطلب أساسي من قبل المدير لإدارة التطوير الأستاذ خليل الوافي لإقامة عدة دورات لتوحيد أعمال الأرشيف المدرسي للإداريات في المدارس بمحافظة جدة.
ومن ثم تم إقامة الحلقات التنشيطية واستقبال جلسات المعايشه بالمدرسة على مدار العام للمساعد الإداري بالمدارس وعدد من الأقسام والإدارات بمكاتب التعليم منها : قسم الإتصالات الإدارية وإدارة شئون الموظفين وإدارة التوجيه والإرشاد واخيراً بتكليف من مساعدة المدير العام الأستاذة نور سعيد باقادر تم استضافة إداريات مكتبها للإستفادة من الأرشفة الإلكترونية.
ليتسع النطاق ايضاً بعد ذلك للتكليف من قبل مدير عام التطوير الإداري بالوزارة بالرياض الأستاذ محسن البقمي
واعتماد الدراسة Online واقامة دورة عن تنظيم الملفات والأرشفة الإلكترونية بتاريخ ١٤٣٧/٦/٢١عبر برنامج "عين " للتطوير الإداري الذي يعتمد إقامة الدورات والحلقات الكترونياً لجميع الإداريين و الإداريات لجميع مدن ومناطق المملكة.
وسوف يتم تنفيذ دورة اخرى Online على برنامج عين بتاريخ ١٤٣٧/١٠/١٥ بمشيئة الله.
image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : سمر ركن
 2  0  1630

التعليقات ( 2 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    13 مايو 2016 04:42 مساءً احمد بن محمد صالح بن احمد جان الب :
    الله يؤفقك ويرفع قدرك ويجعل منسوبى الأدارة يستفيدوا من قدراتك واطلب من الله العلي القدير بأن يجعل هذا العمل في موازين حسناتك ويكثر من أمثالك في هذا العطاء المبذول الذي يتسم في رفع مستوى الأدارة والأرشف الاكترونية هذا مادلد دل على تربيتكم وثقافتك وقربك الى الله عزه وجل ونحن أخوأنك أبناء محمدصالح البخاري رحمة الله علية لنا الفخر بالمستوى الذي حصلتي عليه والمكانة المرموقة لك وفي الختام أدعوا لك بالتوفيق والنجاح أخوك احمد البخاري *
  • #2
    13 مايو 2016 05:44 مساءً عيشة بخاري :
    الف الف الف مبرووووك أستاذة حنان على حصولك على جائزة التميز الإداري المنجز*
    *أسأل الله أن يجعل ماقدمتيه من علم في ميزان حسناتك تستحقي *الثناء والتقدير فأنت دائما متميزة ومبادرة وفقك الله وسدد خطاك
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:26 صباحًا الخميس 16 مايو 2024.