• ×

قائمة

Rss قاريء

رواد المسرح في ضيافة شرطة العاصمة المقدسة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
مكة المكرمة - عبد المنان ميزي - نبراس 
استقبل سعادة مدير شرطة العاصمة المقدسة اللواء سعيّد بن سالم القرني في مكتبه صباح أمس الاثنين الأستاذ حاتم محمد خليفة رئيس فرقة رواد المسرح بمكة والكاتب والمخرج المسرحي عبد المنان ميزي مؤلف مسرحية ( فتنة ) التي عرضت أخيراً على مسرح المكتبة العامة بالعاصمة المقدسة .
حيث قدم رئيس الفرقة درعاَ تذكارياً بمناسبة نجاح العرض بالمقابل شكر اللواء سعيّد القرني رئيس الفرقة وكاتب ومخرج المسرحية على جهودهم في مواجهة الأفكار السلبية بالأعمال المسرحية وامتدح مضمون النص وعمقه الإيجابي وفي ختام اللقاء تمنى اللواء القرني للفرقة المزيد التوفيق والنجاح .
وفي جانب آخر قدم رئيس فرقة رواد المسرح الأستاذ حاتم خليفة درعاً تذكارياً لسعادة العقيد زكي بن سالم الحربي مدير العلاقات العامة بشرطة العاصمة المقدسة تقديراً لحضوره المسرحية .
حيث أثنى العقيد زكي الحربي على العرض وأيضاً على مضمون النص وتمنى أن تستمر الفرقة في عرض هذه المسرحية لما تحمله من أفكار جداً إيجابية وتواكب أحداثها الدرامية واقع المجتمع في الفترة الحالية خاصة وأن النص يحمل رسالة موجهة للمجتمع مضمونها توخي الحذر من الشائعات والتعامل مع الأفكار السلبية التي هدفها النيل من استقرار وأمن المجتمع بشكل عام .
وفي نهاية اللقاء شكر العقيد زكي الحربي رئيس الفرقة وكاتب ومخرج المسرحية على جهودهم وأثنى على أداء الممثلين وتفاعلهم مع النص وقال في سياق حديثه : هذا هو دور المسرح أن يتناول القضايا الاجتماعية ويعالجها منطقياً بسرد الحقائق وتوضيح الايجابيات .
وعبر الاستاذ حاتم خليفة عن سعادته بهذا اللقاء وكذلك الكاتب والمخرج المسرحي عبد المنان ميزي الذي شكر بدوره شرطة العاصمة المقدسة على دعمها الكامل للفرقة خاصة وأن الفرقة حديثة التأسيس ومسرحية فتنة هي أولى خطواتها نحو الريادة المسرحية في مكة المكرمة بعد ذلك التقطت بعض الصور التذكارية .
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : admin
 0  0  752

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:04 صباحًا الثلاثاء 7 مايو 2024.