• ×

قائمة

Rss قاريء

مسرح مكة المكرمة يرجع ويحاصر خفافيش الظلام

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
نبراس - وائل بخش - مكة المكرمة 
تحت إشراف جمعية المسرحيين بمكة المكرمة أبدعت مجموعة " السمار المسرحية" بتقديم مسرحية «الرقص مع الخفافيش» على ﻣﺴﺮﺡ النادي الأدبي بمكه .. ورقص الحضور على أجنحة الخفافيش وسعد بمتابعة فصول المسرحية .
رئيس فرع جمعية المسرحيين السعوديين بمكة الفنان باسم بصيري أوضح أن «العمل يحارب الفكر الضال المنحرف الذي يغرر بشبابنا ويأخذهم لمجاهل الحروب والجبهات التي لا تمت للإسلام بصلة»
وأضاف : المسرحية تنبه الشباب الناشئة الذين يجد فيهم الإرهابيون صيداً سهلاً لصغ أعمارهم وقلة خبرتهم ، فيستغلون قدراتهم ويحولونها إلى أسهم وقنابل في صدر الوطن، وقال: إن عنوان المسرحية مستمد من التقارب بين الخفاش الذي لا يظهر إلا في الظلام وبين الإرهابيين الذين لا يظهرون في النور، كما أنهم يخطفون الشباب إلى مجاهيل ظلماء.
وواصل بصيري: العمل مستوحى من قلب الواقع ومن قصص حقيقية، كما أنه راعى أن يناسب فئة الشباب ما فوق 12 سنة، وقدم في قالب فني بسيط. سهل الفكرة قوي المضمون .
وقد عبر الحضور عن إعجابهم بالعمل المقدم ووصفوه بانه " عمل درامي " كانت الحاجة له منذ فترة لتوعية الشباب الناشئة .
وقد وصف البعض العمل بأن قالوا : لقد ارقصتمونا بفنكم وأدائكم الجميل وكان العرض يناسب الفئات العمرية مافوق ١٢ عام فشكرا لجهودهم جميعا وفقكم الله وإلى لقاء فى مسرحيات أخرى مميزة .
image

image

image

image

image

image

image

image
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : سمر ركن
 0  0  982

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:42 مساءً الخميس 16 مايو 2024.