• ×

قائمة

Rss قاريء

أمير مكة يستعرض مشروع تطوير الالعاب المائية بالمنطقة‏

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جدة - انتصار عبدالله - صحيفة نبراس 

استقبل مستشار خادم الحرمين الشريفين ، أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل في مكتبه بجدة مؤخرا ، رئيس اتحاد السباحة الامير عبدالعزيز بن فهد بن عبدالله ، الذي قدم عرضاً مفصلاً لمشروع تطوير الالعاب المائية ومبادرة تنفيذ برامجه التطويرية في منطقة مكة المكرمة.

وأوضح الأمير عبدالعزيز بن فهد أن العرض تضمن برنامج محو أمية السباحة وتعليمها للجميع في المنطقة بهدف تعزيز مستوى السلامة المائية للسكان في ظل تزايد الحالات المطرية وما تخلفه من مستنقعات وبرك وسيول جارفة من جهة ، وتمكين الشباب من استثمار أوقاتهم الحرة بما هو مفيد بممارسة السباحة التي تعزز من مستوى لياقتهم وصحتهم وحالتهن النفسية والاجتماعية.

وقال الامير عبدالعزيز بن فهد تشرفنا اليوم بلقاء سمو الامير خالد رائد الافكار التنموية المميزة واستمعنا إن دعم أمراء المناطق وعلى راسهم امير منطقة مكة يشكل نقلة نوعية للمشروع خصوصاً وان ذلك يأتي في إطار نتائج جهود الرئيس العام لرعاية الشباب الامير عبدالله بن مساعد التطويرية للرياضة السعودية لتحقق اهدافها التنموية والرياضية معا.

واضاف " لاشك سيكون للقرارات التي استصدرها الامير عبدالله بن مساعد من مجلس الوزراء بشأن تمكين الاتحادات من انشاء شركات خاصة تملكها بالكامل اثر كبير في تعزيز المشروع ليحقق اهدافه التنموية والرياضية.
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : admin
 0  0  468

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:24 مساءً الأحد 12 مايو 2024.