• ×

قائمة

Rss قاريء

الفنانة التشكيلية ميساء مصطفي أبو هوانا بدأت فني في جدة وحياة اللمسة 2 مفخرة لكل من شارك فيها

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
نبراس - جمعة الخياط- جده 

استمرت فعاليات معرض حياة اللمسة 2 والذي رعاه الفنان التشكيلي هشام بنجابي بحضور مدير التلفزيون السعودي الأستاذ خالد البيتي ونخبة من الأعلاميين من التلفزيون السعودي والفنانين والمتذوقين للفن التشكيلي والتصوير الفوتغرافي والذي أُقيم* في بيت التشكيليين بجدة حيث احتوى المعرض على 19 جناح ل 19 فنانا وفنانة من التشكيليين والتشكيليات المبدعين ومن الموهوبين في الفن التشكيلي والتصوير الفوتوغرافي والخط العربي وهم: الفنانة التشكيلية ميساء مصطفي أبو هوانا و الفنان التشكيلي محمد العلي الزهراني* و المصور أحمد حامد الغامدي والخطاط ابراهيم العرافي و الفنانة أمال عبدالرحمن الحبيشي و الفنان التشكيلي طاهر فاروق حسن عبدالغني والفنانة نائلة الشافعي و الفنانة نهى محمد السنوسي و الفنانة التشكيلية أريج قندلجي و الفناتة التشكيلية بدرية الفايز و الفنان التشكيلية اسمهان الحربي و الفنانة التشكيلية سحر محمد أحمد عناني و الفنان التشكيلي عبدالحميد على الطخيص و الفنان التشكيلي عزيز رمضان* و الفنانة التشكيلية غادة الإمام* و الفنانة التشكيلية مريم عبدالوهاب العباسي و الفنانة التشكيلية منار غزاوي و الفنانة التشكيلية نهال محمود أحمد منشي و الفنانة التشكيلية ولاء فوزي جمال.

وكانت المفاجأة الجميلة للفنانين ان تم بيع عدد سبع أعمال للفنانين واسمائهم كالتالي :- في الخط العربي الخطاط ابراهيم العرافي وفي التصوير الفنان الفوتغرافي أحمد حامد الغامدي وفي الفن التشكيلي الفنانة مريم العباسي والفنانة ولاء جمال والفنانة امال الحبيشي والفنان طاهر فاروق حسن.

واثناء تجولنا في المعرض إلتقينا في أحد الاركان الاجنحة المميزة الفنانة التشكيلية ميساء مصطفي أبو هوانا التي بدأت حديثها معنا بالقول انها بدأت حياتي الفنية تشكيليا من عروس البحر الاحمر جدة في العام 2013 م ببيت الفنانين التشكيليين ومنها بدات بالمشاركة في عدة معارض وورش تشكيلية و تعمل حاليا مدربة تشكيلية للكبار والصغار الحبيشي والفنان طاهر فاروق حسن.

وبسؤالنا عن تواجدها في هذا المعرض فأجابت ؛ احببت مشاركتي بين مجموعة حياة اللمسة و افتخر بمشاركتي في هذا المعرض الراقي تعاملا و فنا واخلاقا بين ارقي مجموعة تشكيلية تؤمن بالفن فنا و روحا و تفاعلا بالفن و للفن.

وبسؤالنا ان كانت مشاركتها الاولى مع حياة اللمسة 2 فأجابت نعم هي مشاركتي الاولي بمعرض حياة اللمسه2 و بعون الله ستستمر مشاركتي معهم في مختلف الأعمال القادم.

وعن اعمالها قالت : قدمت أعمالا تشكيلية تجريدية اسمها عشق وهذيان .. وهي تحكي المشاعر التي تدور بين أدم وحواء ومعاناة حواء الدائمة .. فحاولت أن أتكلم لونا ورمزا .. وايضا ملمسا .. باستخدام عناصر طبيعية في تأسيس اللوحات كبقايا الجزر و القهوة والزنجبيل و الفانيليا ... لإجعل المتلقي يشعر باللوحة لونا و رمزا و أيضا يشعر بمتعة ومعاناة المشاعر الهاذية الخشنة بشكل متنوع وبشكل من فنانة أصلها إنسان و من ملامس أصلها من الطبيعة.

وإن كانت راضية عن اعمالها ؛ قالت : افتخر لمشاركتي في حدث حياة اللمسة 2 كأجمل حدث تفاعلي يقام بين مجموعة فنانين يتحدثون الفن لغة راقيه فاخرة دائما وابدا.

وعن انطباع الجمهور؛ قالت : سعدت جدا بالانطباع الجميل لدى الزوار المتذوقين الذين اثنوا على اعمالي.

وعن طموحاتها قالت أنها تسعى للمشاركة في معارض إقليمية وتطمع بالعالمية لتجاور لوحاتها لوحات الفنانين العالميين.

وفي ختام اللقاء شكرتنا على اللقاء وتمنينا لها التوفيق في كل أعمالها ومشاركتها.
image

image

image

image

image

image
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : سمر ركن
 0  0  948

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:13 صباحًا الجمعة 17 مايو 2024.