• ×

قائمة

Rss قاريء

1000 لوحة فنية متنوعة تحت سقف واحد في المعرض الرائد للفنون المعاصرة "مهرجان الألف" للسنة الثالثة على التوالي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
نبراس ـ نسرين العزام ـ جدة 
تستضيف جدة في14ابريل الموافق الخميس مساء المعرض الرائد للفنون المعاصرة "مهرجان الألف" للسنة الثالثة على التوالي حيث تقدم شركة أجنحة عربية للفنون الجميلة ورواق" ذا جاليري" 1000لوحة فنية متنوعة تحت سقف واحد كلها قابلة للاقتناء بسعر مميز.
وفكرة المعرض كما وضح المهندس محمد بحراوي مدير شركة أجنحة عربية هي عرض مجموعة من الأعمال صغيرة الحجم في معرض فني واحد بهدف التسويق والإشهار عن الفنان، وهو أمر ليس جديد فقد عرفت مثل هذه الأفكار حول العالم. كذلك أولت اهتماما لاحتياج المقتنيين من مختلف الشرائح العمرية وتناسب القيمة المالية لتوجه الكثيرين لاقتناء أعمال فنية أصيلة.
مهرجان الالف- وهذا الاسم الذي اختير أن يكون تحته هذا المشروع يتعامل مع أعمال فنية محدودة المساحة ويندرج تحته جميع أنواع الفنون البصرية لتشمل الفن التشكيلي والرقمي والفوتوغرافي والخط وكل ما يلائم مختلف اذواق المقتنيين.
ويشارك في المعرض فنانين من مختلف الأعمار والجنسيات سواء كانوا مقيمين في المملكة العربية السعودية أو من خارجها، مع التركيز على جودة العمل الفني المقدم ويتم عرض الأعمال الفنية بأسعار تتراوح بين 2000-3000 ريال، وهو سعر زهيد يشجع المقتني على اقتناء أعمال فنية أصلية بدلا من الأعمال الفنية المستنسخة عن الأصلية، أو غير المعروف مصدرها، كما أنها تساعده في التعرف على عدد أكبر من الفنانين كما أن المهرجان بمثابة بوابة حقيقية لشركات التصميم الداخلي لإيجاد لوحات فنية قيمة تناسب أذواق عملائهم.
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : سمر ركن
 0  0  1074

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:51 صباحًا الجمعة 17 مايو 2024.