• ×

قائمة

Rss قاريء

سياحة مكة المكرمة تشارك في ملتقى الجودة والتميز في الخدمات البلدية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
متابعات - نبراس 
شاركت الهيئة العامة ‏ للسياحة والتراث الوطني بالعاصمة المقدسة في ملتقى أمانة العاصمة المقدسة للجودة والتميز في الخدمات البلدية، بورقة عمل بعنوان "تحقيق تنمية سياحية نوعية وخدمات بلدية في إطار شراكة مؤسسية فعالة ".
وشرح مقدم ورقة العمل المهندس محمد الحويطي دور الهيئة في تعزيز العمل مع الشركاء بمحافظة العلا والأثر الايجابي للشراكة الفاعلة بين مكتب الهيئة بالعلا وبلدية المحافظة.
من جانبه بين مدير الهيئة العامة ‏ للسياحة والتراث الوطني بالعاصمة المقدسة الدكتور فيصل الشريف المشرف على مشاركة الهيئة، أن المشاركة جاءت لطرح التجارب الرائدة التي نفذتها الهيئة والاستفادة من الممارسات المتفردة ومدى تأثير دور الشراكة المؤسسية في إيجاد خدمات بلدية وسياحية نوعية، والمنبثقة من مذكرة التفاهم الموقعة بين الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني ووزارة الشؤون البلدية والقروية، وانعكاس هذه الوثيقة على تأصيل عمل مشترك ووثيق بين الكيانات الإقليمية والمحلية لتحقيق تنمية سياحية وبلدية مؤثرة ونوعية حالية ومخطط لها على مستويات متعددة .
وأكد الشريف استعداد الهيئة لدعم الشراكة مع القطاعات المختلفة سواء حكومية‏ أو خاصة، ‏منوهاً بالتعاون الناجح مع أمانة العاصمة المقدسة من خلال أعمال التراخيص لدور الإيواء السياحي الذي يشهد نموا كبيرا ‏مع مشاريع التنمية الكبيرة التي تشهدها مكة المكرمة .
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : admin
 0  0  4501

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:54 صباحًا الجمعة 3 مايو 2024.