• ×

قائمة

Rss قاريء

"مجموعة إيلاف" تشارك "خطوط بيمان بنغلاديش الجوية" باحتفالاتها بالذكرى الخامسة والأربعين لاستقلال بنغلاديش

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جدة - انتصار عبدالله - صحيفة نبراس 

-هنأت "مجموعة إيلاف"، المنضوية تحت مظلة الشركة السعودية للاقتصاد والتنمية "سدكو القابضة"، خطوط بيمان بنغلاديش الجوية، الناقل الوطني لدولة بنغلاديش، ومواطني بنغلاديش بالذكرى الخامسة والأربعين للاستقلال والذي يصادف 26 مارس 2016. وتعتبر "مجموعة إيلاف" وكيل المبيعات لخطوط بيمان الجوية في المنطقة الغربية من المملكة العربية السعودية، كما أنها تشرف على التسويق والعمليات والحجوزات لصالح الشركة. وأكدت الشركتان على التزامهما بتعزيز الجهود المبذولة لتوفير خدمات رفيعة المستوى وتقديم المساعدة الكاملة للحجاج القادمين من بنغلاديش، وذلك بعد أن قامت خطوط بيمان الجوية بنقل 51.096 حاجاً وحاجة بنجاح خلال العام الماضي.

وقال محمد بن محفوظ، نائب الرئيس لقسم السياحة والسفر- الحج والعمرة: "نهنئ دولة بنغلاديش بعيدها الوطني الخامس والأربعون ونتمنى للشعب البنغالي دوام النجاح والازدهار. واستطعنا على مدى السنوات الماضية الحفاظ على علاقات قوية وجيدة مع خطوط بيمان الجوية التي لعبت دوراً رئيسياً في تطوير فرص السياحة في المملكة العربية السعودية وبنغلاديش. وسنواصل التزامنا بتزويد خطوط بيمان الجوية وعملائنا بالخدمات المتميزة التي تلبي تطلعاتهم".

وتعود الشراكة ما بين "مجموعة إيلاف" وخطوط بيمان بنغلاديش الجوية إلى العام 1998، عندما قامت خطوط بيمان الجوية بتعيين "إيلاف للطيران"، الشركة التابعة لمجموعة إيلاف، كوكيل مبيعات عام لها في المملكة العربية السعودية، حيث ساهمت منذ ذلك التاريخ في تعزيز مكانة الناقل الجوي في السوق السعودي وزيادة حصتها السوقية للرحلات من بنغلاديش إلى المملكة العربية السعودية.
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : admin
 0  0  4344

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:15 مساءً الجمعة 17 مايو 2024.