• ×

قائمة

Rss قاريء

مدير عام الجوازات: غرامة 30 ألف ريال تنتظر من يمدد الزيارة دون مبرر

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
متابعات - نبراس 
توعد مدير عام الجوازات اللواء سليمان بن عبدالعزيز اليحيى من يقوم بتمديد الزيارة لأي شخص دون مبرر بغرامة قدرها 30 ألف ريال على أن تستكمل بعدها الإجراءات النظامية حيث يخضع الممدد للجهات الرقابية ليتم اتخاذ اللازم بشأنه.
جاء ذلك في تصريحات لليحيى اليوم عقب تدشين صالة ذوي الاحتياجات الخاصة في جوازات الرياض.

وأكد مدير جوازات منطقة الرياض اللواء سليمان بن عبدالرحمن السحيباني: أن صالة ذوي الاحتياجات الخاصة سوف تقدم خدمة مميزة لهذه الفئة الغالية على قلوبنا والتي لها حق علينا وعلى المجتمع حيث تم تهيئة مكان خاص لتقديم كافة الخدمات والعمليات التي تحتاجها هذه الفئة من مراجعي جوازات الرياض دون أن تكلفهم عناء التنقل بين الصالات.

وأضاف: جاءت هذه الخطوة بناء على توجيهات وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بتقديم خدمة متميزة للمواطنين وتذليل جميع المعوقات التي ربما تعترضهم وخدمة المواطن في أي مكان.

وتابع : أن مدير عام الجوازات اللواء سليمان بن عبدالعزيز اليحيى أكد على الدقة والمتابعة والحرص على تقديم خدمة لائقة للمراجعين وعدم التجاوز في الأنظمة والتعليمات.

كما دشن المدير العام صالة الاستعلامات وتفقد عددا من الأقسام ومنها صالة الجواز السعودي وأشرف المدير العام على تسليم الجوازات كما اطلع على القسم النسوي.

وأشار مدير جوازات منطقة الرياض : أن المديرية تسعى إلى تقديم كافة خدماتها للمواطن والمقيم بكل يسر وسهولة. وحث جميع المواطنين والمقيمين على الاستفادة من الخدمات الإلكترونية المقدمة لهم عبر خدمتي (أبشر ومقيم).
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : admin
 0  0  532

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:22 مساءً السبت 4 مايو 2024.