• ×

قائمة

Rss قاريء

"العمل" تطرح مسودة قرار "اشتراطات توظيف النساء في المصانع" إلكترونيا أمام المهتمين

دعت أصحاب العلاقة للمشاركة في تحسين القرار وإبداء الملاحظات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الرياض-نبراس 

طرحت وزارة العمل القرار الوزاري الخاص باشتراطات توظيف النساء في المصانع، أمام المهتمين وأصحاب الأعمال والمنشآت في القطاع الخاص والمرأة العاملة، داعية إلى مشاركتها في تحسين مسودة القرار على بوابة المشاركة المجتمعية "معاً للقرار"، وذلك لإبداء الملاحظات والآراء قبل إقراره.

وقال المشرف العام على الشؤون العامة في وزارة العمل نايف بن عبدالعزيز نايته، إن طرح مسودة القرار جاءت لإعطاء أطراف العلاقة والمهتمين والمرأة العاملة المجال لإبداء الملاحظات والمرئيات على المسودة قبل الإقرار بصفة رسمية، مبينا أن القرار المرتقب يهدف إلى تشجيع النساء للعمل في المصانع وتحفيز أصحاب المصانع على توظيفهم وإعطائهم مرونة في عمليات التوظف.

وأكدَ، أن الوزارة حريصة على الاستماع لكافة الآراء التي من شأنها تحسين القرار قبل إصداره، داعيا إلى الاطلاع على مسودته عبر بوابة المشاركة المجتمعية "معًا للقرار" خلال الـ(21) يوما، اعتبارا من يوم الأحد 12/05/1437هـ، وحتى يوم السبت 3/6/1437هـ. على الرابط: http://qarar.ma3an.gov.sa/a/ideas/recent/campaigns/16175 ، للمساهمة في تحسين القرار قبل إصداره.

يشار إلى أن بوابة "معاً للقرار" هي إحدى خدمات بوابة معاً المطورة التي تتبع استراتيجية الحكومة المفتوحة لتحسين حوكمة وزارة العمل، والمؤسسات الشقيقة (المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني والمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية وصندوق تنمية الموارد البشرية –هدف) وتطوير خدماتهم.

للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : admin
 0  0  367

التعليقات ( 0 )