• ×

قائمة

Rss قاريء

تحت رعاية معالي الاستاذ / حمد بن محمد الضويلع نائب وزير الصحة افتتح ليلة البارحة المؤتمر السنوي السابع والعشرين لجمعية القلب السعودية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الرياض-صالح القباص - نبراس 

في فندق الريتز كارلتون بمدينة الرياض للمرة الثانية على التوالي بمشاركة كلية القلب الأمريكية وجمعيه القلب الأوربية .

وقدم رئيس الجمعية الدكتور خالد بن فايز الحبيب شكره لمعالي نائب وزير الصحة لرعايته افتتاح المؤتمر وتقديم كلمة للحضور عن رؤى الوزارة وتطلعاتها المستقبلية لهذا التخصص

ونوه معالي النائب أنه عندما تم اطلاق شعار ( صحة المواطن اولا ) في وزارة الصحة كانوا دائما مايتحدثون عن القلب وكيف نحميه وكيف قادت الممارسات الخاطئة الى جعل أمراضه السبب الاول في الوفيات .

وقد أوضح رئيس الجمعية الدكتوره خالد الحبيب ان هذا المؤتمر ينطلق وفق أهداف مرسومة معتمدين على إعداد برنامج علمي متميز يراعي أدق التفاصيل، مضيفاً بأن استضافة السعودية الدائمة للفعاليات الطبية المتقدمة تعد دلاله واضحة لما وصلت إليه السعودية من مكانة مرموقة في مجالي طب القلب وجراحته.

ولقد تميز موتمر جمعية القلب السعودية دائما وبفضل الله برنامج علمي رصين معد من ابناء هذا الوطن من اطباء وطبيبات قلب سعوديين وسعوديات وبالتعاون مع نظرائهم من اطباء قلب من شتى الجنسيات المحلية والعالمية .

واضاف الدكتور: بفضل الله يعد المؤتمر واحداً من أكبر وأفضل المؤتمرات على مستوى الشرق الأوسط في مجال علوم القلب المتعددة , حيث يسلط الضوء على آخر ما توصل اليه العلم الحديث في تشخيص وعلاج أمراض القلب عند الصغار الكبار.

وكرم راعي المؤتمر الشركات الراعية الرئيسة لمؤتمر جمعية القلب السعودية السابع والعشرين وهي جنرال اليكتريك و نوفارتس و القوريثم.

الجدير بالذكر أن جمعية القلب السعودية تسجل حضوراً مميزاً ومشاركة عالمية كبيرة لتحقيق أهداف الجمعية نحو الرقي بمستوى التعليم والتدريب في مجال طب القلب والأوعية الدموية، إضافة إلى تيسير تبادل الخبرات العلمية وتنمية مهارات البحث العلمي ونشر الثقافة الصحية للوقاية من أمراض القلب .
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : admin
 0  0  1583

التعليقات ( 0 )