• ×

قائمة

Rss قاريء

بتوجية أمير مكة .. قائمة بمشاريع جدة خلال شهر‏

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جدة - انتصار عبدالله - صحيفة نبراس للموهوب وصحفي المستقبل 
وجه مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بتشكيل فريق عمل مكون من مركز التكامل التنموي ، وشركة جدة للتنمية والتطوير العمراني ، والغرفة التجارية الصناعية بجدة ،والمصفق التشاركي السعودي للإنماء والتشغيل ، يتولى مهمة إعداد قائمة بالمشاريع الحكومية القابلة للتنفيذ في محافظة جدة بمشاركة القطاع الخاص.
جاء ذلك لدى ترؤس أمير منطقة مكة المكرمة اجتماعاً بمكتبه بجدة أمس (الاثنين) ، وأكد فيه على أهمية إعداد برنامج تنفيذي بالخطوات والإجراءات التي تسهم بشكل فاعل في تنفيذ المشاريع الحكومية بمشاركة القطاع الخاص ، على أن يتم الانتهاء من البرنامج في مدة لا تتجاوز الشهر.

وأوضح الأمير خالد الفيصل أن مركز التكامل التنموي في الإمارة أسس لعدة أهداف من أهمها تسهيل إجراءات المشاريع وتذليل العقبات أمام القطاع الخاص ليسهم إلى جانب القطاع الحكومي في التنمية ، لافتا إلى أن المركز بدأ فعليا في تنفيذ العديد من المشاريع العملاقة في مكة المكرمة وجدة والطائف .
واستعرض أمير منطقة مكة المكرمة سبل تذليل المعوقات التي تحول دون مشاركة القطاع الخاص في التنمية ، وكيفية وضع آلية تطوير العمل بما يضمن المشاركة الأكبر في مشاريع جدة ، فيما سيتولى فريق العمل تقديم تقرير لسمو أمير المنطقة عن فرص المشاريع المتاحة وكيفية تطوير العلاقة بين القطاعين الحكومي والأهلي ، كذلك دور الغرفة التجارية في تنفيذ المشاريع .
حضر الاجتماع أمين محافظة جدةرئيس مجلس إدارة شركة جدةللتنمية والتطوير العمراني الدكتور هاني أبو راس ، والمشرف على مركز التكامل التنموي الدكتور سعد مارق ، ورئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بجدة صالح كامل ، وعدد من المسؤولين في الجهات ذات العلاقة .
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : admin
 0  0  783

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:01 مساءً الأحد 5 مايو 2024.