• ×

قائمة

Rss قاريء

مواصلةً للابتكار وإثراءً لتجربة تصنيع الهناجر بمستوىً عالمي

اختيار "بيلد يونايتد" شريكاً تجارياً وحصرياً لشركة "بيلد إير"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الرياض - عبدالله الصيدلي - نبراس 

وقع اختيار "بيلد إير" على شركة "بيلد يونايتد" لتكون الشريك التجاري الحصري لها بمنطقة الشرق الأوسط (ليفانت/دول مجلس التعاون الخليجي). ويتواجد مقر شركة "بيلد يونايتد" بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، وتختص بقطاع الطيران والإنشاء والتقنيات المتطورة، ليس بالمملكة العربية السعودية فحسب، بل ودول الخليج كذلك.

يُعد هذا الاتفاق بين الشركتين كدعم بالمنطقة ووجود "بيلد إير" بمنطقة الشرق الأوسط يعزز موقعها الريادي في إنتاج الهياكل القابلة للنفخ (الهانجر)،علاوةً على تميزها المشهود في العديد من المشاريع ذات العلاقة بشركات الطيران العالمية ومنها على سبيل المثال شركات "إيرباص كاسيديان" و"إيرباص ديفينس آند سبيس" و"لوفتهانزا تيكنيك" وغيرها.

وسبق لشركة "بيلد إير" أن صممت وصنعت أكبر هنجر قابل للنفخ من نوعه بسعة تمتد حتى 126 متراً إلى الداخل بعرض 54 متراً، وذلك لمرافق طائرات الإيرباص بمنطقة خيتافي في العاصمة الإسبانية مدريد.

وتتميز هناجر "بيلد إير" المحمولة بأمانها وإمكانية إدراجها في مجموعة واسعة من التطبيقات المرتبطة بصناعة الطيران العسكري والتجاري منها ("MRO"، مرافق صيانة الطائرات، إلخ)، الأمر الذي يعزز وبشكل كبير معدل العائد من الاستثمار مقارنةً بالهناجر التقليدية الثابتة.

ويُعد تعيين " بيلد إير " لـ " بيلد يونايتد " وكيلاً حصرياً لها خطوة استراتيجية للجانبين يمكن أن تسهم بباقة من حلول تصنيع الهناجر بمستويات عالمية وبما يتلاءم مع كثير من أنشطة التصنيع بمنطقة الشرق الأوسط.

ومن خلال الاتفاق المُبرم مع "بيلد يونايتد"، يمكن للعملاء المحتملين والمهتمين بهياكل الهناجر القابلة للنفخ الحصول على مشاريع في العديد من المجالات كأنشطة التوريد والصيانة وخدمات الهناجر، وبدعم من الشريك التجاري "بيلد إير" بمنطقة الشرق الأوسط.

من جانبه علّق السيد جوان لوسيه جاليغو غوميز الرئيس التنفيذي لشركة "بيلد إير" على الاتفاق الموقع بين الجانبين قائلاً: "نرحب كثيراً بشركة "بيلد يونايتد" كشريك تجاري لـ "بيلد إير" بالمنطقة، فالإثنان يعززان مسيرة ارتبطت بمنتجات متميزة وخدمات مشهود لها بالموقع. ومعاً سوف ننتج الكثير

من الهناجر القابلة للنفخ والتي تُعد ثورة حقيقة في عالم تصنيع الهناجر، إسهاماً في تعزيز تطور ونمو صناعة الطيران بالشرق الأوسط ودعماً للاستجابة السريعة لمتطلبات العملاء وحرصاً على الجودة والمرونة في التعامل معهم، تماما مثل منتجاتنا" .

من ناحية أخرى تحدث السيد عبد الله بن رضوان ال مبارك عن الاتفاق قائلاً: "إن الحصول على ميزة تنافسية كبيرة أمر ضروري لنجاح أي عمل تجاري، في بيئة اقتصادية وتقنية تشهد تنامياً وتسارعاً، واليوم تفخر "بيلد يونايتد" بتعيينها شريكاً تجارياً حصرياً لـ "بيلد إير"، وهي شراكة يُنظر إليها كونها تمثّل إحدى الحلول المتطورة التي تزوّد الشركات بقدرات تنافسية لطالما سعوا إليها. إن اختيار هناجر "بيلد إير" يمكّن الشركة من تقليل فترة تسليم الهناجر للعملاء، في حين يسمح للمستثمرين بتحقيق أقصى قدر من الأرباح من خلال خفض مقدار رأس المال الذي يُنفق عادةً على إنشاء وبناء الهانجر ".
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : admin
 0  0  289

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:47 صباحًا الأربعاء 15 مايو 2024.