• ×

قائمة

Rss قاريء

مدير تعليم مكة لموهوبي مدارس ثانوية المعرفة " أنتم قادة المستقبل وبناة الغد "

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
نبراس - عمر الشيخ - مكة المكرمة : 

أكد المدير العام للتعليم بمنطقة مكة المكرمة الأستاذ محمد بن مهدي الحارثي على أهمية دور المدرسة في العناية بطلابها والتفاعل مع الأنشطة العلمية والتعليمية وبعث الأمل والحماس وتجديد النشاط في نفوس الطلاب ليتمكنوا من السير نحو خطى ثابتة في بناء مجتمع المعرفة وبناء شخصية الطالب المسلم .


وقال الحارثي خلال استقباله للطلاب المتفوقين والموهوبين وطلاب النادي الإعلامي بثانوية المعرفة الأهلية بمكتبه صباح اليوم الأربعاء نتطلع لأن تكونوا أنتم أيها الأبناء قادة المستقبل وبناة الغد , بعلمكم وإيمانكم وتربيتكم , لاسيما وأنكم قدوة للعالم أجمع بوجودكم في أشرف مكان وأطهر بقعة .

كما نسعى لأن تكون المدرسة مفتاح التغيير ومرتكز العمل , وسندعم قيادات المدارس لتقدم مدارسنا تعليماً نوعياً مميزاً , وتكون جاذبة لطلابنا .

وأضاف " ينبغي أن يكون أبناء مكة حملة دين السماحة والوسطية والرحمة والخير للإنسانية أجمع , مع ضرورة أن يتم نشر العلم كأسلاف الأمة علماً وإيماناً وعملاً كما فعل علماء المسلمين عند بروزهم في مجالات العلوم والطب والرياضيات وحفظهم للقرآن الكريم "

واستطرد " نؤمل عليكم بأن تدركوا أهمية المكانة التي أنتم فيها والدور المناط بكم , وسيكون لكم ما تتمنون بإذن الله في ظل الدعم الكبير الذي يحظى به التعليم من لدن والدنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله , وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد " .

وفي نهاية اللقاء أجاب الحارثي على استفسارات طلاب النادي الإعلامي , ثم التقطت الصور التذكارية للطلاب وقائد مدرستهم الأستاذ /عبدالعزيز نعيم - والمنسق الاعلامي راءد النشاط الأستاذ / عمر الشيخ - مع المدير العام .
image
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : سمر ركن
 1  0  489

التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    10 ديسمبر 2015 04:42 مساءً سلامة أبو العز :
    بارك الله في الجهود.. ونشكر مدير التعليم على استضافته لأبنائنا الطلاب وتشجيعهم بالكلمات الطيبات.. ونتمنى أن تقفز مدارس المعرفة إلى أفق العلم والمعرفة في التميز المنقطع النظير.. والله الموفق والقادر على ذلك..
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:19 صباحًا الثلاثاء 14 مايو 2024.