• ×

قائمة

Rss قاريء

ب14 مهمة إنقاذ و 28 فرقة إنقاذ الإدارة العامة للدفاع المدني بالعاصمة المقدسة تنفذ خطتها لمواجهة الأمطار اليوم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
نبراس - جمعه الخياط - مكة المكرمة : 

نفذت الادارة العامة للدفاع المدني بالعاصمة المقدسة اليوم الثلاثاء الموافق الخامس من شهر صفر للعام 1437 خطتها لمواجهة الامطار اثر تلقي مركز التحكم والتوجيه بالادارة تنبية متقدم لهطول الامطار.صرح بذلك المتحدث الرسمي ﻹدارة الدفاع المدني بالعاصمة المقدسة الرائد نايف الشريف .

واضاف الرائد نايف تم نشر وحدات الدفاع المدني في النقاط المحددة مسبقا والمقدرة ب14 مهمة انقاذ اضافة الى عدد 28 فرقة انقاذ بكامل تجهيزاتها جاهزة وموزعة على جميع احياء العاصمة المقدسة تحسبا ﻷي طارئ .

ونوه الشريف الى انه تم دعم الموقف بمهمات متواجدة في منطقة الحرم المكي الشريف ، وقد تم التنسيق مع الجهات المساندة لاعمال الدفاع المدني للاستعداد والتهيؤ لتشغيل غرفة التنسيق بمركز التحكم والتوجية .

وأشار الشريف في حديث خاص ل "نبراس " أنه هطلت امطار على العاصمة المقدسة وكانت من متوسطة إلى غزيرة مصحوبه برياح و تلقى مركز التحكم والتوجيه بالادارة عدة بلاغات عن حالات التماس حيث تم ابلاغ جهات الاختصاص للتعامل معها اضافة لبعض البلاغات الاعتيادية .

واكد المتحدث الرسمى للإدارة العامة للدفاع المدني بالعاصمة المقدسة الرائد نايف الشريف
انه لم ينجم عن الامطار اي اصابات في الارواح ولله الحمد.

ولسلامة المواطنين والمقيمين تهيب المديرية العامة للدفاع المدني بالعاصمة المقدسة وضواحيها اخذ الحيطة والحذر والابتعاد عن مجاري الاودية والسيول والبقاء في اماكن امنه حفاظا على سلامتهم مع ضرورة عدم الخروج إلا في الظروف القصوى .
كما تهيب بالاهالي الكرام مراقبة ابنائهم اثناء وبعد هطول الامطار حفاظا على سلامتهم وابلاغ عمليات الدفاع المدني في حاله مواجهة اي طارئ متمنين السلامة للجميع.

image

image

image
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : سمر ركن
 0  0  320

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:31 مساءً الأحد 19 مايو 2024.