• ×

قائمة

Rss قاريء

العرياني يبحر مع نجوم الفن على شط بحر الهوى

للمرة الثانية على التوالي بين الشواطئ الأوروبية..

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جدة - صحيفة نبراس للموهوب وصحفي المستقبل 
يبحر الإعلامي والناقد الفني صالح العرياني للمرة الثانية على التوالي مع نخبة من نجوم الطرب والفن والترفيه على متن سفينة برنامج (على شط بحر الهوى) والذي يعرض على قناة (mbc)، في رحلة حالمة مسرحها البحر وحدودها السماء وكل من على متنها حالمون.

وضمن جولةٍ بحرية الهوى.. عربية الهوية.. عالمية النكهة.. فنية الطابع، تُبحر سفينة ضخمة تحمل على متنها 4 آلاف شخص من مختلف الجنسيات العربية, وأشارت المصادر إلى أنها تحمل للمرة الأولى 8 سعوديين بينهم الإعلامي صالح العرياني والإعلامية لجين عمران و6 شبان من نجوم مطربين وممثلين سعوديين.

وتبحر السفينة الضخمة على مدى أسبوع كامل، ابتداءً من يوم الثلاثاء 20/أكتوبر الجاري، محتضنةً عدداً من أبرز النجوم ومتنقّلةً ما بين بعض المرافئ الأوروبية انطلاقاً من مدينة روما الإيطالية وصولاً إلى مرسيليا، ومنها إلى برشلونا.. أما محطتها الأخيرة فهي مدينة جنوة الإيطالية, ليكمل النجوم رحلتهم برفقة العرياني إلى مدينة ميلان الإيطالية لحضور ( EXPO 2015) هناك, ومن ثم التجول ما بين المدن الإيطالية الأخرى منها فينسيا, فلورنسا, نابولي, بولونيا.. وغيرها لمدة أسبوع آخر ثم العودة إلى مدينة روما ليعودوا إلى السعودية.

تجدر الإشارة إلى أن أبرز النجوم على متن السفينة هم: كاظم الساهر، هيفاء وهبي، نجوى كرم, رامي عياش, وائل جسار, ملحم زين، رويدا عطية، محمد عساف، وفريقا الكوميديا "ما في متلو, أم حسين".. وسواهم.

وسيحظى الزميل الإعلامي صالح العرياني والزميلة لجين عمران بفرصة التواجد في هذه الرحلة الحالمة, والانضمام إلى النجوم على متن السفينة التي ستجمعهم معاً، وذلك ضمن تجربةٍ أشبه بحلم ورديٍّ... لترتقي معها اليوميات إلى مرتبة الأحلام.

من جهته أوضح الإعلامي صالح العرياني، أن رحلة برنامج (على شط بحر الهوى) بما تجمعه على متنها من مغامرات ومتعة وتسلية وطرب وفن وترفيه، مستوحاة من نجاح البرنامج التلفزيوني على (MBC1)، الذي يحمل الاسم نفسه، وهي ثمرة تعاون مشترك بين مجموعة (MBC) والمنتِج يوسف حرب, وأضاف العرياني: ما يميّز هذه الرحلة الحالمة هو وجود عدد من أبرز نجوم الفن والترفيه في العالم العربي على متنها, مؤكداً أن عدد المشاهير العرب يتجاوز الـ30 فنان وفنانة بينهم 8 سعوديين وخليجيتان.

وأشار الإعلامي العرياني إلى أنّ هذه الرحلة البحرية تعتبر الثانية التي يبحر فيها مع نجوم الفن العربي, مؤكداً أنها ستكون رحلة استثنائية بكل ما للكلمة من معنى، لكونها تحمل عدد كبير من النجوم مطربين وممثلين ونجوم برامج مسابقات الهواة, فضلاً على أنها تمتاز بتنقلها عبر موانئ مدن أوروبية شهيرة يتمنى زيارتها الكثيرون.
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : admin
 0  0  479

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:26 مساءً الإثنين 6 مايو 2024.