• ×

قائمة

Rss قاريء

عمادة شئون الطلاب بجامعة الطائف تواكب التطور الإعلامي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الطائف-نبراس للموهوب وصحفي المستقبل 
دشن عمادة شؤون الطلاب بجامعة الطائف امس هوية النادي الإعلامي الجديدة بحضور عميدها الدكتور فيصل بن عبد الله المالكي وتشتمل الهوية الجديدة على العديد من الأهداف والرؤى المتجددة التي تواكب التطور الإعلامي والإلكتروني الذي تزخر به صفحات الشبكات العنكبوتية والقنوات التلفزيونية.
وسيضم النادي بحلته الجديدة ثلاثة فرق وهي : فريق قلم والمتخصص في التحرير وصياغة الاخبار لصحيفة منبر الجامعة ، فريق بكسل والمتخصص في المونتاج والتصميم ، وفريق قمرة والمتخصص في التصوير.
وأوضح عميد شؤون الطلاب الدكتور فيصل المالكي بأن تطوير النادي الاعلامي بالجامعة يأتي من ضمن عمل العمادة ‏الدؤوب لمواكبة التقدم في الإعلام بشكل عام ، ولفت إلى وجود ‏خطة زمنية بدأ العمل بها مؤخرا تقضي بتأهيل الطلاب بإقامة دورات وورش عمل تطويرية في مجال الإعلام ودعم الطلبة بكل ما يحتاجونه لتنمية مهاراتهم الإعلامية .
واشارالمالكي الى أن النادي الاعلامي مع هذا التجديد سينطلق إلي آفاق جديدة بطموحات شبابه وأنه سيسر بخطى ثابته نحو التميز والارتقاء لمصاف المبدعين .
كما عبر وكيل شؤون الطلاب بجامعة الطائف الدكتور بندر البقمي عن سعادته بتواجده بين أبنائه الطلاب لتدشين الواجهة الجديدة للنادي والتي تعد اكثر تطوراً وتميز عن الأعوام السابقة وقالبأن عمادة شؤون الطلاب تدعم تطوير برامج النشاط الطلابي في مختلف التخصصات والمهارات وتوفر كامل التسهيلات للطلاب والطالبات ودعا البقمي الطلاب المهتمين بالنشاط الاعلامي إلي بذل المزيد من الجهد لتغطية جميع الفعاليات المقامة في عمادة شؤون الطلاب وفي الجامعة بشكل عام متمنياً لهم التوفيق والسداد .
الجدير بالذكر أن النادي الإعلامي يبلغ من العمر عشر سنوات من العطاء والتميز في خدمة طلاب وطالبات الجامعة لصقل وتنمية مواهبهم الإعلامية والإشراف على إصدار صحيفة منبر الجامعة .
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : admin
 0  0  608

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:14 صباحًا الجمعة 17 مايو 2024.