• ×

قائمة

Rss قاريء

الأميرة جواهر بنت ماجد ترعى احتفال الأقسام النسائية في تعليم جدة باليوم الوطني

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جدة - صحيفة نبراس للموهوب وصحفي المستقبل 
احتفلت الأقسام النسائية بتعليم جدة اليوم , باليوم الوطني الـ85 للمملكة برعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة جواهر بنت ماجد بن عبد العزيز وذلك بقاعة الاحتفالات في جامعة عفت ، بحضور مساعدة مدير عام التعليم بجدة للشؤون التعليمية للبنات نور باقادر ، ومديرة القسم النسائي بشرطة جدة بسمه رجب ، ومديرة الفرع النسائي في مكافحة المخدرات عبير الحارثي ، ومديرات مكاتب التعليم ، والإدارات ، وجمع من القيادات التعليمية من المشرفات ومديرات المدارس والطالبات والأمهات.
وهنأت نور باقادر في كلمة لها خلال الاحتفال القيادة الرشيدة والشعب السعودي الكريم بهذه المناسبة ، معتبرة أن الاحتفاء بهذه الذكرى الغالية يزيد أبناء الوطن تماسكا ووحدة ، ما يحثهم على العمل الجاد لتقديم المزيد من الجهد والعطاء له في هذه المرحلة التي تتطلب منا الوقوف صفا واحدا بكل الحزم والعزم دفاعا عن هذا الوطن داعية - الله - أن يحفظ على هذه البلاد أمنها وأمانها وأن ينصر جنودها البواسل ويرحم شهداءها.
وشاركت إدارة الإعلام التربوي في تعليم جدة بعرض مرئي بعنوان" سلماننا حزم " الذي جسد عزم ملك وولاء شعب بعيون الإعلام ، ثم قدم أوبريت " سلمان الشهامة .. عاش سلمان " ، إلى جانب عرض مقدم من إدارة الموهوبات بعنوان " من أجلك يا وطني مواهبنا تثمر إبداعا ".
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : admin
 0  0  494

التعليقات ( 0 )