• ×

قائمة

Rss قاريء

الإدارات النسائية بتعليم الجوف تحتفل باليوم الوطني

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف - صحيفة نبراس للموهوب وصحفي المستقبل 

احتفلت الإدارات النسائية في الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الجوف ممثله في إدارة نشاط الطالبات يوم أمس بذكرى اليوم الوطني "85"، وذلك على مسرح مبنى الإدارات النسائية بمدينة سكاكا، بحضور القيادات التعليمية والمدارس والطالبات.
وقالت مساعدة المدير العام للتعليم بمنطقة الجوف للشؤون التعليمية الدكتورة جميلة بنت كساب الشايع خلال الكلمة التي ألقتها :" إن ذكرى اليوم الوطني يعد مجد يفتخر فيه كل مواطن، وأن ما تعيشه بلادنا من نعم تستلزم منا الشكر والثناء تقدير هذه النعمة، والدعاء بأن يحفظ الله وطننا شامخاً عزيزاً على مر الأزمان ".
وأوضحت مديرة إدارة نشاط الطالبات نوره بنت محمد المسباح أن الاحتفاء أقيم بمشاركة مدارس المنطقة ، وتركزت هذه المشاركات على منجزات الوطن وما تحقق لها من تنمية وازدهار منذ تأسيسها على يد الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود - رحمه الله - حتى وقتنا الراهن ، إضافة إلى إقامة المسابقات الشعرية الوطنية والحوارات الطلابية في المدارس لتعبر الطالبات عن حبها وولائها لوطنها .
كما تخلل الاحتفاء العديد من الفعاليات والفقرات الإنشادية والأفلام الوثائقية ، والقصائد الوطنية ، وأوبريت بهذه المناسبة بمشاركة مدارس المنطقة .
واختتم الحفل بتكريم بنات رجال الأمن المشاركين في الحد الجنوبي .
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : admin
 0  0  349

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:52 مساءً السبت 11 مايو 2024.