• ×

قائمة

Rss قاريء

الامير عبدالله بن سعود*يقيم حفل عشاء تكريما للجنة الوطنية السياحية

بالمطعم العائم بمرسى الإحلام**

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جدة . عاليه الشمراني - تصوير عامر الخياط . نبراس 
****
أقام صاحب السمو الأمير عبدالله بن سعود بن محمد بن عبدالعزيز ال سعود رئيس اللجنة السياحية بالغرفة التجارية بجدة حفل عشاء على متن المطعم العائم بمرسى الأحلام بجدة ل أعضاء اللجنة الوطنية السياحية للغرف بالمملكة الذين تواجدوا في جدة خلال الإجتماع الدوري للجان السياحية.


*وقد عبر عبداللطيف العفالق رئيس اللجنة الوطنية *عن سعادته البالغة لاستضافة سمو الأمير عبدالله بن سعود الإجتماع الدوري الحالي للجنة بجدة والتنظيم على هامش الاجتماع لزيارة بعض المشروعات القائمة في جدة ومنها مطار الملك عبدالعزيز بجدة والمنطقه التاريخية * وغيرها معتبرا هذه المشاريع تعد أحد أبرز المعالم السياحية في مدينة جدة.

*
ومن ناحية أخرى قدم نائب رئيس اللجنة الوطنية

محمد المعجل شكره وتقديره لسمو الأمير عبدالله بن سعود على حسن الضيافة والإستقبال والتنظيم مؤكدا على نجاح السياحة في محافظة جدة والتى تعتبر أحد أهم المدن السياحية في الخليج هذا بالاضافه إلى أنها مدينة تاريخية لها مكانتها وعراقتها وبوابة الحرمين الشريفين.


من جهته قدم الأمير عبدالله بن سعود بن محمد شكره وتقديره الى رئيس اللجنة عبداللطيف العفالق وجميع أعضاء اللجنة على تلبيتهم الدعوة لإنعقاد الإجتماع الدورى والذى يعقد لأول مرة

بمحافظة جدة داعين الله عز وجل التوفيق للجميع وأن تتحقق النتائج المرجوة من اللجنة لخدمة السياحة على مستوى المملكة.

*

مؤكدا بأن ما تقوم به اللجان السياحية هو أمتداد لعناية الدولة حفظها الله بالسياحة الوطنية لبلدنا الغالية والذي أثمر ولله الحمد عن إحداث نقلة كبيرة فيها على مستوى المملكة .


موضحا تظافر كافة مؤسسات الدولة لتحقيق تطلعات المواطن للسياحة في بلاده والتمتع بما حباها الله من مقومات قلما يضاهيها أي مكان آخر في الدنيا، وليعيش الموطنون تجارب سياحية متكاملة وثرية مع أسرهم وفي بلادهم وءن تكون رافدا مهما وفق الأهداف النبيلة والتى من خلالها نسعى جميعا على العمل لتنمية وتطوير وتشجيع السياحة الداخلية.

image

image

image

image

image

image
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : سمر ركن
 0  0  301

التعليقات ( 0 )