• ×

قائمة

Rss قاريء

وكيل الحرس الوطني للقطاع الغربي يتفقد استعدادات الحرس الوطني في المشاعر المقدسة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عرفات - نبراس 
رفع صاحب السمو الأمير الدكتور خالد بن فيصل بن تركي آل سعود , وكيل وزارة الحرس الوطني للقطاع الغربي الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - لما يوليه من اهتمام ورعاية لضيوف الرحمن، وتسخير الإمكانيات والخدمات كافة، لتسهيل وتيسير أداء ضيوف الرحمن لمناسك الحج لهذا العام، ودعمه - أيده الله - للمشاريع الكبرى في المشاعر المقدسة .
جاء ذلك في تصريح صحفي لسموه عقب جولة تفقدية لمخيم الحرس الوطني بمشعر منى اليوم للوقوف على جاهزية ومستوى الخدمات التي يقدمها الحرس الوطني لحجاج بيت الله الحرام .
وأكد سمو الأمير خالد بن فيصل أن الوزارة تتشرف بالمشاركة في هذه المهمة المقدسة لتقديم المساهمات الأمنية والصحية والإرشادية والإعلامية لضيوف الرحمن ، داعياً الله تعالى أن يديم الأمن والأمان على هذه البلاد وأن ييسر للحجاج أداء مناسكهم .
وكانت جولة سموه قد بدأت بتفقد مستشفى مخيم الحرس الوطني بمنى، حيث اطلع نائب المشرف العام للمستشفيات والمراكز الصحية بالوزارة في المشاعر المقدسة الدكتور صالح بافقير، سموه على الخدمات الصحية التي تقدمها الشؤون الصحية بالحرس الوطني لضيوف الرحمن، فيما تفقد مرافق المستشفى والعيادات الخارجية، وقسم التنويم ومرافق الخدمات المساندة بالمستشفى .
بعدها توجه سمو وكيل الحرس الوطني للقطاع الغربي ومرافقوه إلى المركز الإعلامي بالمخيم, واستمع إلى شرح قدمه مدير العلاقات العامة بالحرس الوطني بالقطاع الغربي اللواء الدكتور خالد الشهيب, عن خدمات المركز الإعلامية التي يقدمها للمستفيدين منها من ضيوف الرحمن .
ثم تجول سموه في معرض المركز للصور التاريخية عن الحج ، كما اطلع على معرض لجهاز الإرشاد والتوجيه يقام على هامش مشاركة الجهاز في المخيم، مستعرضا إصدارات الجهاز والهدايا المقدمة لضيوف الرحمن .
واختتم سموه الجولة بلقاء عدد من ضيوف الحرس الوطني حجاج بيت الله الحرام، اطمئن خلالها عن مدى رضاهم لما يقدمه المخيم من خدمات .
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : admin
 0  0  449

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:30 صباحًا الخميس 16 مايو 2024.