• ×

قائمة

Rss قاريء

قنوات اقرأ ومواقعها وصفحاتها و"تغطية يومية مباشرة من قلب المشاعر"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جدة-نبراس 
في طريق جدة – مكة المكرمة يرى المسافرون بكل وضوح لوحات إعلانية ضخمة عن تغطية قنوات اقرأ ومواقعها لموسم حج العام 1436هـ. خلفية الصورة ضيوف من أعراق شتى لبيت الله الحرام وكُتبت عبارة "تغطية يومية مباشرة من قلب المشاعر" وشعار اقرأ مكتوب تحته هاشتاق الموسم #وأذن_في_الناس.

تلكم ليست شعارات بل حقائق وأفعال يقف وراءها فريق قنوات اقرأ وكوادره التي تعمل قبل موسم الحج على مدار الساعة لتأمين تحقيق "التغطية اليومية المباشرة من قلب المشاعر" والتغطية التي لن تكون فقط لمناسك الحجاج بل نقل لمشاعرهم في تلك الديار وأثناء أدائهم تلك الفريضة العظيمة.

تغطية قنوات اقرأ لموسم الحج بدأت منذ أيام بثلاثة برامج مباشرة على الهواء هي "فقه الحج" و "الصحافة" و"أخبار الحج" كانت تتم الترجمة الفورية باللغتين الإنجليزية والفرنسية ويستمر العمل لتغطية اثنا عشر برنامجا مباشرا منذ ليلة السادس من ذي الحجة.

"صباح الحج" ، "الحج في ذاكرتهم" ، "دروس من الحج" برنامج خاص بالمرأة والحج وبرنامج "صناعة الحج"، "وأذن في الناس" وبرنامج "من الحج" تلك مجموعة من البرامج التي ستعرضها قنوات اقرأ باللغات الثلاثة العربية والإنجليزية والفرنسية.

أما مواقع اقرأ فستعكس لكم تلك البرامج عبر نبذات مشوقة وستتفاعل معكم عبر وسائل التواصل الاجتماعي من فيس بوك وتويتر حيث ننتظر تفاعلكم مع هاشتاق الموسم #وأذن_في_الناس وبوسع المشاهدين مشاهدة البرامج التي تم عرضها على صفحة يوتيوب القناة أما صور كواليس ولقطات من البرامج ومن موسم الحج فستجدونها على حساب انستغرام القناة وحسابنا على سناب شات Iqraa.tv الذي ننتظر تفاعلكم ومشاهدتكم للقطاته لدعم هذه الصفحة الوليدة الجديدة لقنوات اقرأ .
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : admin
 0  0  349

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:36 مساءً الثلاثاء 14 مايو 2024.