• ×

قائمة

Rss قاريء

جهزت مليون هدية للحجاج سيتم توزيعها في المشاعر المقدسة

(كيكة البرحي ) تتصدر حلويات سعد الدين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الرياض . على القرنى . نبراس 
طرحت حلويات سعد الدين كيكة جديدة وفريدة في فكرتها اذ تعتمد في مكونها الرئيسي على البلح "البرحي" وهو أحد أشهر أنواع التمور وأكثرها إقبالا من الناس، يأتي هذا الانجاز من حلويات سعد الدين ليؤكد قدرتها كشركة وطنية على العمل بمعايير عالمية وبحس وطني مستمد من خيرات الوطن ومتماشيا مع ثقافتنا ليلقى القبول التام من المجتمع.

وحرصت حلويات سعد الدين في كيكة البرحي على المكون الصحي وإخراجه بلمسة إبداع تميزها بدءا من الحشوة الداخلية والمكونات الصحية ويمتد حتى تصميمها الخارجي الأنيق ببساطته ولونه الجميل.

وتواصل حلويات سعد الدين السير نحو منهجها الدائم بالتطوير المستمر الذي تسير في ظله الشركات الوطنية ، وتعد . حلويات سعد الدين شركة كبرى طموحة وواعدة بالعديد من المفاجآت الساره سواء على صعيد الخدمات آو المنتجات آو التوسع والانتشار اذ تمتد فروعه على مختلف مناطق الوطن بأكثر من 100 فرع بالإضافة إلى فروعها في كل من دولة الكويت ومملكة البحرين الشقيقتين. لا سيما وأنها تقدم من خلال هذه الفروع أكثر من 100 صنف من ألذ وأشهى أصناف الحلويات الشرقية والغربية والشوكولاتة والمعجنات وحلا القهوة والآيس كريم بالإضافة إلى خدمات متكاملة للحفلات والأفراح وتنسيق الزهور والهدايا.

وتعد الثقة التي تحظى بها الشركة من عملائها بعد فضل الله من عوامل نجاح حلويات سعد الدين ومن خلال التطوير المستمر فإنها ستبقى بإذن الله على قدر هذه الثقة وعلى مستوى الطموح والأمل وستبقى دائما في طريقها لرسم ابتسامة جديدة ، وتستعد حلويات سعد الدين لتقديم مليون هدية لمليون حاج سيتم توزيعها في المشاعر المقدسة بالتعاون مع وقف سمير النجار الخيري مشاركة منها في المسؤولية الاجتماعية ودور الشركات الوطنية في خدمة ضيوف الرحمن.

image
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : سمر ركن
 0  0  545

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:17 مساءً الثلاثاء 14 مايو 2024.